تحدد أبل موعد الكشف عن أجهزتها الجديدة بما فيها الأيفون الجديد

0

إنتشرت شائعات سابقاً حول نية أبل في الكشف عن منتجات ذكية جديدة في بداية العام الحالي، ثم تحولت إلى تقارير شبه رسمية، إنتقالاً إلى ظهور تسريبات للمنتجات المراد الكشف عنها وصولاً إلى تحقق ما تم الحديث عنه في الأيام السابقة.

فأرسلت أبل مساء يوم الخميس دعوات لحضور مؤتمرها الذي ستعقده في اليوم الواحد والعشرين من شهر آذار الجاري الذي سيقام في مقاطعة كاليفورنيا في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت غرينيتش وذلك للكشف عن المنتجات الذكية الجديدة للشركة.

وستقوم شركة أبل حسب التقارير والتسريبات التي تم نشرها لحد الساعة بالكشف عن هاتف أيفون جديد بحجم ٤ إنش والذي ستطلق عليه اسم الأيفون 5se أو الأيفون se فقط. حيث سيكون مشابه و خليفة للأيفون 5S غير أنه سيأتي بمزايا الآيفون 6.

كما ستكشف لنا الشركة الأمريكية عن جهازها اللوحي الذي افتقدناه في آخر مؤتمر تم عقده العام المنصرم، حيث سيكون هذا الجهاز بمثابة نقلة نوعية للأجهزة اللوحية التي تقدمها نفس الشركة. فحسب التقارير سيكون نسخة مصغرة لجهاز الآيباد برو الذي كشفت عنه العام الماضي، فسيأتي بنفس التصميم الرائع ونفس المزايا الجبارة كما سيدعم لوحة المفاتيح الذكية و قلم أبل.

  • Facebook
  • Twitter
  • GooglePlus
  • Pinterest

من المتوقع أن لا تتوقف الشركة هنا فقط بل ستتطرق للحديث عن ساعتها الذكية الجديدة وستعرض لنا مزايا وأعمال مفيدة يمكن القيام بها، كما أنه من المتوقع أن تكشف عن أساور راقية جديدة تجذب بها قلوب محبي الفخامة. هذا وحسب توقعاتنا ستكون لخدمة Apple Pay و Carplay مكانأً في هذا الحدث وستتطرق للحديث عن آخر الإتفاقيات التي توصلت إليها.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

Loading Facebook Comments ...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Pin It on Pinterest

شارك هذا

شارك هذا

شارك هذا مع أصدقائك!