٤ هواتف بديلة لنوت ٧

0

 

يبدو أنّ الحظ السيء يلاحق العملاق الكوري ملاحقة شرسة , فبعد ان قامت شركة سامسونج بسحب ملايين الاجهزة لهاتفها الاخير سامسونج جالاكسي نوت ٧ بسبب مشاكل في البطارية ادت الى انفجار الاف الاجهزة لدى المستخدمين وقامت باستبدالها بهواتف كانت تزعم سامسونج انها ” غير قابلة للانفجار ” اتت التقارير التي تشير الى انفجار جديد في الاجهزة البديلة التي زادت من معاناة سامسونج اكثر لدرجة جعلتها تخسر خسائر كبيرة تصل الى اكثر من مليار دولار و قامت بسحب جميع هواتف النوت ٧ حول العالم لدى موزعيها بالاضافة الى ارجاع الاموال لمشتري هواتف النوت  ٧ , ليس هذا وحسب بل قامت بايقاف عمليات تصنيع الهاتف باكمله بالوقت الحالي و الى اشعار آخر , وهذه الخطوة جعلت الكثير من المحللين التقنيين يرون انّ هذا الهاتف مات بصورة حرفية.

كما يقول المثل ( مصائبُ قومٍ عند قومٍ فوائدُ ) فهذه الازمة فتحت الباب على مصراعيه لمنافسي سامسونج من خطف مكانة لهم في سوق الهواتف الذكية الذي لطالما احتكركته سامسونج وابل بنسبة كبيرة

اليوم سنقدم لكم افضل البدائل لهاتف سامسونج جالاكسي نوت ٧ والتي تعمل بنظام الاندرويد.

 

Samsung Galaxy S7 Edge -١

الشقيق الاصغر لسلسة هواتف الجالاكسي نوت , يتمتع بحجم شاشة مقارب لحجم شاشة الجالاكسي نوت وايضاُ مقارب له بالدقة ويحتوي على رام او ذاكرة عشوائية ٤ جيجا بايت و معالج رباعي النواة , كما انه يتميز بكاميرا خلفية رائعة بدقة ١٢ ميجا بيكسل مع امكانية التصوير بدقة 4K و كاميرا امامية بدقة ٥ جيجا بيكسل وبطارية بحجم ٣٦٠٠ ميلي امبير , فهذا الهاتف يعتبر البديل الامثل لك اذا كنت معتاد على استخدام هواتف سامسونج بصورة خاصة.

 

 LG V20 -٢

هاتف رائع اخر تقدمه لنا الشركة الكورية الاخرى LG و ابرز ما يميزه هو حجم شاشته الذي يأتي بنفس حجم شاشة الجالاكسي نوت ٧ ولكن بدقة اعلى , و الرام او الذاكرة العشوائية بحجم ٤ جيجا بايت و معالج رباعي النواة , الكاميرا الخلفية للهاتف بدقة ١٦ ميجا بيكسل وتحتوي على ميزة التصوير عالي الدقة 4K والكاميرا الامامية بدقة ٥ ميجا بيكسل وبطارية بحجم ٣٢٠٠ ميلي امبير , سيتوفر هذا الهاتف قريبا جداً بالاسواق العالمية ومتوقع ان يكون سعره مقارب لسعر النوت ٧ ايضاً

 

Google Pixel XL -٣

واحد من افضل البدائل لهاتف الجالاكسي نوت ٧ وهو اول هاتف ذكي من صنع جوجل يحتوي على ميزات عديدة منها ميزة Google Assistant الشبيهة بسيري على الايفون وهو اول هاتف يملك هذه الميزة بالاضافة الى حجم شاشته القريب من حجم شاشة الجالاكسي نوت ٧ وايضاً الوفرة بالالوان لهذا الجهاز تجعله مميز , يحتوي على رام ٤ جيجا بايت ومعالج رباعي النواة وكاميرا خلفية بدقة ١٢ ميجا بيكسل وكاميرا امامية بدقة ٨ ميجا بيكسل وبطارية بحجم ٣٤٠٠ ميلي امبير , يعيب الهاتف فقط سعره المرتفع نسبياً.

 

OnePlus 3 -٤

واحد من الهواتف الرائعة الذي يحتوي على مواصفات ممتازة وبسعر مناسب , حيث يحتوي على شاشة بحجم ٥,٥ انش وهي ايضاً قريبة من حجم شاشة الجالاكسي نوت ٧ و بدقة عالية , ويحتوي على رام او ذاكرة عشوائية ٦ جيجا بايت ومعالج رباعي النواة كما ايضاً يحتوي على كاميرا خلفية بدقة ١٦ ميجا بيكسل وبتصوير عالي الجودة 4K وكاميرا امامية بدقة ٨ ميجا بيكسل وبطارية بحجم ٣٠٠٠ ميلي امبير , كل هذه المواصفات بسعر مناسب وهو 399$.

بعد ان قدّمنا لك افضل البدائل الممكنة لشراء هاتف آخر غير الجالاكسي نوت ٧ , برأيك ايّ هذه الهواتف هو الافضل؟ وهل ستقوم بشراء ايَّ هاتف ذكي منهم؟

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

Loading Facebook Comments ...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.

Pin It on Pinterest

شارك هذا

شارك هذا

شارك هذا مع أصدقائك!