Find anything you need on Yalla

نيتفليكس أصبحت متاحة في العراق

0

نيتفليكس أصبحت متاحة في العراق: خدمة الفيديو نيتفليكس تعلن توسعها العالمي

بخطوة راح تخلي العراقيين يرسلون واتسابات وفايبرات للأقارب بأمريكا وباوروبا، أعلنت نيتفليكس اليوم بدء توسيع خدماتها إلى كل الأراضي تقريباً بجميع أنحاء العالم. يلا تتوقع كل الرسائل والمسجات اليوم راح تكون طلبات للباسورد من الأقارب المشتركين بخدمة نيتفليكس بالخارج.

نيتفليكس تخليك قادر على مشاهدة الأفلام على الفور وبشكل غير محدود وعرض حلقات تلفزيونية عبر الإنترنت على التلفزيون الخاص بك عن طريق PS3، Xbox، أو أي جهاز يتوافق ويه نيتفليكس. يمكنك أيضاً المشاهدة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك! تكدر تحصل على عضوية نيتفليكس بالإشتراك من شهر الى شهر على الإنترنت.

باعلان في الحفل السنوي في معرض الالكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس CES، أعلن الرئيس التنفيذي للشركة ريد هاستينغز أن 190 دولة سوف تكون الآن قادرة على الحصول على الخدمة، مع اختلاف المحتوى من منطقة إلى أخرى. وتشير التحقيقات الأولية بأن مجموعة واسعة من البرامج التلفزيونية والمسلسلات والأفلام الجديدة متوفرة في العراق.

يلا دخلت لمحل DVD بالمنطقة وسألت صاحب المحل إذا كان قلق من المنافسة الي راح تخلقها نيتفليكس، ولكن كان المالك مشغول جداً بمشاهدة مسلسلات اونلاين (على الانترنت). يالها من صدفة

Loading Facebook Comments ...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Pin It on Pinterest

شارك هذا

شارك هذا

شارك هذا مع أصدقائك!