محافظ الانبار يرحب باستجوابه ويدعو العراقيين الى المشاهدة على الانترنت

0

رحب محافظ الانبار صهيب الراوي، يوم الثلاثاء اعتماد قرار عقد جلسة تحقيق من قبل مجلس المحافظة بخصوص عمل الهيئة. مع العلم ان الجلسة ستبث على الهواء مباشرة على شاشات التلفزيون وعلى شبكة الإنترنت لجميع العراقيين ليشاهدوا.

وقال المحافظ الراوي “أنا أرحب بهذه الممارسة الديمقراطية التي دعا إليها مجلس محافظة من اجل تحقيق تطلعات المواطنين في الانبار للأمن والاستقرار والازدهار”. وقال “ادعو جميع المواطنين في محافظة الانبار الى اغتنام هذه الفرصة والاتصال بممثليهم في المجلس لطرح الاسئلة التي يرغبون في تقديمها للمحافظ من اجل معالجتها بشفافية كاملة”.

وقال إنه يعتبر الدور الرقابي للهيئة بكونه “ظاهرة صحية”، ودعا الاعضاء لإعطائها دعمهم الكامل لتمكينها من تحقيق أهدافها في وقت حرج بالنسبة لمحافظة الانبار.

وسيتم بث جلسة الاستجواب على الهواء مباشرة عبر فضائية الانبار وعلى صفحة الفيسبوك الرسمية للمحافظ، لمنح المواطنين في المحافظة فرصة المشاركة التامة في ما ينبغي أن تكون عملية سياسية شفافة.

ومن المقرر أن تبدأ جلسة الاستجواب يوم ٢١ حزيران في بغداد، على الرغم من ١١ عضوا من مجلس المحافظة قدم اليوم طلبا إلى رئيس مجلس النواب العراقي، سليم الجبوري، بلغو الجلسة بسبب خلافات حادة بين أعضائه بشأن التحقيق.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

Loading Facebook Comments ...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.

Pin It on Pinterest

شارك هذا

شارك هذا

شارك هذا مع أصدقائك!