١. فيل بري يتجول وسط شارع مكتظ في الهند وسط دهشة االناس المتجمعين لتصويره.

٢. راقص هندي يؤدي فن “تنفس النار” خلال الإحتفال بالذكرى السنوية الـ٦٦١ لولادة المعلم الهندي (باوا لال ديال مهراج).

٣. أمواج عالية ترتطم بمنارة في غرب فرنسا وهذا بعد الرياح القوية التي ضربت غرب اوروبا في الثامن من شباط والتي تسببت بإصابات للسكان وإنقطاع الكهرباء عن المنازل.

٤. طلاب ايرانيون يعيدون تمثيل أحداث اعتقال البحارة الأمريكيين الذين تم اعتقالهم من قبل قوات الحرس الثوري الإيراني خلال الإحتفال بالذكرى السنوية الـ٣٧ بالثورة الإسلامية.

٥. إنقاذ طفل في تايوان في موقع تحطم بناية يبلغ إرتفاعها ١٧ طابقاً بعد أن ضربت المدينة بزلزال بقوة ٦.٤ درجات ومقتل ٩٨ شخصاً.

٦. إسعاف إمرأة تايوانية بعد إنقاذها من خراب الزلزال الذي ضرب مدينة تاينان في تايوان.

٧. طفل مصاب بمرض صغر الجمجمة (ميكروسيفالي) وهذا بعد تفشي المرض في دول امريكا الجنوبية جراء الإصابة بفيروس الزيكا الذي يصيب الأجنة خلال فترة الحمل.

٨. ناشطون من مجموعة تسمى “AnimaNaturalis” يتظاهرون في المكسيك ضد صراع الثيران ويطالبون بمنع هذه الرياضة حفاظاً على حقوق الثيران.

٩. إكتشف العلماء الأمواج الجاذبية للمرة الأولى في التاريخ وهذه الأمواج هي تموجات في انحناء الزمكان (الزمان والمكان) تنتشر على شكل أمواج، منتشرة من المصدر إلى الخارج. تنبأت نظرية النسبية العامة لألبرت أينشتاين عام ١٩١٦ بوجودها. وهذه الصورة هي لإصطدام ثقبين سوداوين والذي تسبب في انبعاث هذه الأمواج وكشفها في الأرض.

١٠. تقاذف الناس بالبرتقال في ايطاليا خلال ما يسمى بـ”معارك البرتقال” التي ترمز الى ثورة الشعب ضد الطغاة الذين كانوا يحكمون ايطاليا في العصور الوسطى.

١١.  راقصين وفنانين صينيين يحتفلون بمهرجان الربيع أو ما يسمى برأس السنة القمرية.