Find anything you need on Yalla

نصائح لصباح مفعم بالحيوية

0

الاستيقاظ في الصباح الباكر هو من أصعب المهام التي نواجهها يوميا ولكن هل تكمن المشكلة حقا في الصباح؟ هل استمرارك في النوم سيجعلك تشعر بالتحسن أم يزيد شعورك بالذنب والتكاسل وخسارة الوقت الثمين؟ فكر في هذا جيداً. أما يلا فستعطيك النصائح التي تستخدمها شخصياً.

  1. الحصول على نوم كافي:-  حاول النوم لمدة كافية 6-8 ساعات يوميا حيث أن قلة النوم ستجعلك تشعر بالعصبية والكسل وعدم التركيز وتجنب السهر على الموبايل والتعليقات على الفيس بوك بعد الساعة 12 ليلا.
  2. الاستيقاظ ببطئ:- حاول ضبط منبهك على وقتين فيجعلك المنبة الاول تستيقظ وتستعد نفسيا للنهوض من الفراش عند سماع المنبه الثاني.
  3. اختر منبهك بدقة :-. يعتقد البعض بأن الصوت المرتفع يمكن أن يجعلك تستيقظ اسرع، بينما الصوت المرتفع والموسيقى السريعة في الحقيقة يزيد من الشعور بالعصبية والتوتر صباحا فعليك بتجنب أغاني غزوان الفهد ومحمد السالم كمنبه لهاتفك صباحاً، اختر موسيقى هادئة ترتفع تدريجيا ويفضل مع اضاءة وكأن الشمس تشرق في الغرفة.
  4. تناول وجبة أفطار شهية:- حاول داما أن تتناول وجبة أفطار شهية ولاتوجد أفضل من وجبة الافطار صباحا مع والديك, او من وجبة أفطار تجلبها لك زوجتك الى السرير أو العكس أو ان تكون ان بتدليل نفسك بوجبة أفطار شهية.
  5. قم ببعض التمارين الرياضية:- يتردد الكثير منا نحن العراقيين بممارسة التمارين الرياضة الخفيفة في الهواء الطلق خجلا من نظرة الاخرين لنا أو من لحاق بعض الاطفال بنا عند ممارسة الرياضة الصباحية وترديد بعض الاناشيد المزعجة فعليك صديقنا أن تكون أن التغيير لتقوم بممارسة رياضتك في الهواء الطلق  لكي ترفع من مستويات الطاقة بطريقة طبيعية وتزيد من شعورك بالسعادة والتفاؤل.

via GIPHY

 

via GIPHY

 

via GIPHY

 

via GIPHY

 

via GIPHY

Loading Facebook Comments ...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Pin It on Pinterest

شارك هذا

شارك هذا

شارك هذا مع أصدقائك!