Find anything you need on Yalla

اتلتيكو يخرج من سباق الليجا وسندرلاند يفاجئ تشيلسي

0

بينما نتجه نحو الاسبوع الأخير في الدوريات الاوربية، الاسباني والانجليزي، تتوضح الصورة أكثر وأكثر.
في الليجا الاسبانية، خرج اتلتيكو من السباق بعد خسارته بهدفين لهدف أمام ليفانتي صاحب المركز الأخير. ولم يكفي الفوز لليفانتي ليضمن بقاءه في دوري الدرجة الاولى.

وسيتم تحديد بطل الليجا في اليوم الأخير لمعرفة من سيتمكن من تحقيق اللقب من قطبي الكلاسيكو. وكان برشلونة سحق نادي اسبانيول بخماسية نظيفة على ملعب الكامب نو، بينما تغلب ريال مدريد على فالينسيا على البرنابيو بنتيجة ٣-٢. وفي السباق للحصول على الحذاء الذهبي الاوروبي يتصدر سواريز بفارق أربعة أهداف عن كريستيانو رونالدو الذي يمتلك في رصيده ٣٣ هدفاً.

بينما في انجلترا، تمتع نادي ليستر بتتويجه بطلاً بعد انتهاء مباراته مع ايفرتون الجريح بفوزه ٣-١ على ملعب ليستر وبين جماهيره. ويزور نادي ايفرتون صاحب السجل السيء خارج أرضه ملعب النور أرضية ملعب سندرلاند مساء الأربعاء، ويمكن للمستضيف ضمان بقاءه في الدوري الممتاز.

وخسر نوريتش أمام مانشستر يونايتد يوم السبت. وتعني النتيجة أن مانشستر يونايتد يملك فرصة للتأهل لدوري أبطال اوروبا بعد تعادل جاره السيتي أمام ارسنال. وسيواجه اليونايتد ويست هام في مباراته المؤجلة مساء الثلاثاء.

ومن جهته فشل نادي نيوكاسل من استغلال النتائج، حيث تعادل مع استون فيلا متذيل الترتيب. في حين حقق سندرلاند أفضل نتائج الجولة وأكثرها إثارة بعد تغلبه على نادي تشيلسي بثلاثة أهداف لهدفين. النتيجة التي تضعهم فوق منطقة الهبوط بنقطة مع وجود مباراة مؤجلة للفريق. ويبدو أن نهاية الدوري لن تخيب الآمال للمشاهدين.

Loading Facebook Comments ...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Pin It on Pinterest

شارك هذا

شارك هذا

شارك هذا مع أصدقائك!