Find anything you need on Yalla

توتنهام يتعثر وبرشلونة يواصل انتعاشته

0

ليستر سيتي يقترب أكثر من أي وقت سابق لتحقيق المعجزة والفوز بالدوري الانجليزي الممتاز بعد أن تغلب على سوانزي ٤-٠ وبعد أن تعثر توتنهام بالتعادل امام وست بروميتش الاثنين. فيبعد ليستر ثلاث نقاط فقط عن تحقيق اكثر القصص الخيالية في تاريخ كرة القدم.

Share the quiz to show your results !


Just tell us who you are to view your results !


Ignore & see my results >>

توتنهام يتعثر وبرشلونة يواصل انتعاشته %%score%% / %%total%%
0%
  • Facebook
  • Twitter
  • GooglePlus
  • Pinterest

وتمكن مانشستر سيتي فوزاً مهماً على ستوك سيتي بينما لم يتمكن ارسنال من اختراق دفاعات سندرلاند. وإعتقد مشجع سندرلاند في المكتب بأن فريقه كان يمكن أن يظفر بالنقاط الثلاث، لكنه سعيد بخروج فريقه من القاع وينتظر مشجع ارسنال الموسم القادم بفارغ الصبر. وعلى ناديي ارسنال ومانشستر سيتي الحذر كون مانشستر يونايتد يبعد بفارق ٥ نقاط عن كليهما مع مباراة مؤجلة.

وفي مؤخرة الترتيب، لم يلعب نوريتش وانضم الى فرق القاع بسبب تعادل سندرلاند. ومن جانبه استطاع نيوكاسل العودة بالتعادل في مباراتهم ضد ليفربول بهدفين لكل من الفريقين.

أما في اسبانيا، عودة برشلونة المبهرة لأفضل مستوياته سلطت ضغطاً إضافياً على سبورتينغ خيخون. وسجل لويس سواريز هدفه الثامن في مباراتين خلال لقاء خيخون والفوز بنتيجة ٦ أهداف للا شيء. ويعتقد مشجع برشلونة في المكتب ان هذه العودة لبرشلونة كانت متأخرة. ويبقى الصراع على لقب الليجا محتدماً بعد فوز فريقي العاصمة مدريد.

وفي قاع الترتيب، لعب ليفانتي مباراتين في غضون اربعة ايام. وكانو خسروا ضد غرناطة وتعادلوا مع اتلتيك بلباو. وخسر غرناطة أمام سيلتا فيغو مساء أمس. وتمكن خيتافي من تحقيق أربعة نقاط من مباراتين بفوز على سوسيداد وتعادل مع فالينسيا.

 

Loading Facebook Comments ...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Pin It on Pinterest

شارك هذا

شارك هذا

شارك هذا مع أصدقائك!