سلام زيدان – يلا / بغداد

أشاد رياضيون عراقيون، بأداء المنتخب الأولمبي في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي مع نظيره البرازيلي ضمن دورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو، داعيا مدرب المنتخب الاولمبي إلى تصحيح العقم التهديفي من أجل التأهل إلى الدور المقبل.
ويحتاج المنتخب الأولمبي إلى الفوز في مباراته القادمة مع جنوب أفريقيا من أجل التأهل إلى الدور المقبل، إذ يحتل المركز الثاني برصيد نقطتين خلفا لمنتخب الدنمارك الذي فاز اليوم على الدنمارك بهدف دون رد.
وقال مدرب حراس مرمى المنتخب الاولمبي صالح حميد، إن “المنتخب الاولمبي حقق نتيجة طيبة أمام اصحاب الأرض البرازيل”، مشيرا إلى أن “لاعبي المنتخب الاولمبي جسدوا أروع صور الرجولة من الحارس محمد حميد وإلى بقية اللاعبين”، مضيفا “الآن عادت الثقة لحراسة المرمى العراقية”.
من جانبه، قال مدرب الكهرباء، يونس القطان لـ يلا، إن “المنتخب الاولمبي لعب بروح عالية جداً واستطاع أن يحقق نتيجة إيجابية أمام منتخب البرازيل الذي مستواه عالي جداً خصوصا أن المباراة أمام جماهيره”.
وأضاف أن “اللياقة البدنية للاعبي المنتخب الاولمبي  كانت عالية جداً بالإضافة إلى أن اللاعبين منضبطين جداً”، مبيناً أن “منتخبنا الاولمبي سيكون له شأن في هذه البطولة”.
من جهة أخرى، قال حارس مرمى الشرطة السابق، إياد ساسوكي لـ”يلا”، إن “منتخبنا الأولمبي حصل على نقطتين من مباراتين في غاية الصعوبة مع الدنمارك والبرازيل، وعلينا أن نفخر أن مرمانا لم يستقبل ولا هدف”.
وأضاف “في المباراة المقبلة يجب أن نصحح الخطط الهجومية لأن المنتخب يعاني من فقر في التهديف خصوصا أنه قادر على مقارعة أقوى المنتخبات”.
وأوضح “أبارك للحارس محمد حميد الذي اثبت انه يمتلك الكثير ليقدمه للمنتخب ولنفسه وأتمنى أن نتوفق في المباراة القادمة لنتأهل للمرحلة القادمة ونعيد الحسابات وخاصة علاج العقم الهجومي”.