عيادة مدريد تكتظ بالمصابين.. ومرحلة السقوط قد تبدأ

0

بغداد – مدريد

يطارد شبح الإصابات المتتالية نجوم ريال مدريد، وكان آخرهم مارسيلو ومودريتش وكل منهما سيغيب لمدة شهر وفقا لما توقعته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فيما التحق بعيادة النادي نجم الفريق كريستانو رونالدو الذي بدأ جمهور النادي يتذمر من تدني مستواه.

ويتوقع مراقبون للدوري الإسباني أن مرحلة هبوط مستوى ريال مدريد بدأت ملامحها منذ الخسارة أمام أشبيلية وتوقف سلسلة النتائج الإيجابية للنادي خلال الموسم الحالي.

ويأمل زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد ألا تكون الإصابات المتتالية التي تعرض لها فريقه عاملا في فقدان الفريق لطريق المنافسة على البطولات والألقاب هذا الموسم.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن إمكانية غياب كل من مارسيلو ولوكا مودريتش لمدة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أسابيع حيث يسعى الجهاز الطبي لتجهيزهما لمباراة نابولي في دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسيكون غاريث بيل الذي أجرى جراحة في كاحله مستبعدا من حسابات المدير الفني حتى شهر إبريل بحسب تقارير صحيفة إسبانية تناولت موقفه من الإصابة والوقت الذي يستغرقه للعودة إلى البساط الأخضر.

كما يغيب عن ريال مدريد الظهير الأيمن داني كارفخال إضافة إلى المدافع بيبي وكل منهما لديه إصابة تحتاج بعض الوقت فضلا عن كريستيانو رونالدو مما يعني أن على المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان البحث عن حلول للأزمة التي طرأت على النادي الملكي.

وعلى ريال مدريد أن يفوز بفارق هدفين على ملعب بالايدوس معقل سيلتا فيجو في دور الثمانية من كأس ملك إسبانيا بعدما خسر على سانتياغو بيرنابيو بهدفين لهدف لذا تبدو عاملا مضاعفا في معاناة النادي الملكي في المرحلة المقبلة لاسيما أن الفريق حصد نقاط ملقا في الليغا بشق الأنفس.

في المقابل، عانى اللاعب البرتغالي “كريستيانو رونالدو” من انتقادات قاسية على الرغم من فوز فريقه ريال مدريد 2-1 أمام ملقا الإسباني في سانتياغو برنابيو السبت الماضي في الجولة الـ19 من الليغا.

وأضاع رونالدو ثلاثة فرص سهلة أمام الحارس الكاميروني كارلوس كاميني ليواصل مسلسل الهبوط في الأداء من الناحيتين الفنية والبدنية.

وزادت مشاكل رونالدو بسبب التعرض لإصابة في مشط القدم اليمنى لينضم لمستشفى ريال مدريد.

وتقول صحيفة “آس” الإسبانية أن رونالدو سوف يخضع لفحوصات طبية لتحديد موقفه من المشاركة في مواجهة الإياب ضد سيلتا فيغو في ملعب بالايدوس في كأس ملك إسبانيا الأربعاء.

ويرغب رونالدو وفقا لإذاعة كادينا كوبيه في خوض لقاء سيلتا فيغز على الرغم من معاناته من الألم حيث يرفض التفريط في لقاء الكأس خصيصا في ظل معاناة فريقه من الخسارة في برنابيو 1-2 أمام سيلتا فيغو في الأسبوع الماضي.

ويرى رونالدو أن لقاء ملعب بالايدوس الفرصة المناسبة للرد على الانتقادات التي يتعرض لها ومصالحة الجماهير الغاضبة.

وفي أدناه فيديو تداوله مغردون في تويتر يسخرون فيه من أداء رونالدو

https://twitter.com/BreatheMessi/status/822909071296761856?ref_src=twsrc%5Etfw

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

Loading Facebook Comments ...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Pin It on Pinterest

شارك هذا

شارك هذا

شارك هذا مع أصدقائك!