Find anything you need on Yalla

مانشستر سيتي ولاس بالماس يتصدران في انكلترا واسبانيا

0

بعد بداية قوية  ومفاجئة للصاعد الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز، تلقى هال سيتي هزيمته الإولى على يد مانشستر يونايتد بفضل هدف متأخر لماركوس راشفورد، منح فريق الشياطين الحمر النقاط الثلاث والفوز الثالث على التوالي منذ بدء الدوري. وهكذا، فإن مانشتر يونايتد قد حقق النقاط الكاملة من مبارياته الثلاث الاولى، كما هو حال فريقي تشيلسي ومانشستر سيتي اللذان حققا الفوز في أرضهما على فريقي بيرنلي وويستهام على التوالي.
وبعد الفوز على ستوك سيتي، تمكن إيفرتون من إحتلال المركز الرابع بعد ثلاث مباريات فقط. اما فريق ميدلزبره، فلا يزال بدون خسارة حتى الآن بعد تعادلهِ السلبي مع ويست بروميتش، وفي مباراة ممتعة تعادل كل من توتنهام وليفربول في لندن بهدف للطرفين، الأمر الذي لم يرضي أحد مشجعي ليفربول في فريق يلا. في مبارة أخرى تمكن كريستال بالاس من تحقيق النقطة الإولى له في الموسم بعد إنتهاء مبارته مع بورنموث بالتعادل، ونفس الأمر ينطبق على فريق سندرلاند الذي تلقى هدفاً متأخرا في مواجهته أمام ساوثهامبتون لتنتهي المباراة بتعادل لم يرضي أحد محبي سندرلاند في يلا حيث قال: “لا يزال فريقي يعاني من عدم القدرة على التحكم في مجريات المباراة  في الدقائق الأخيرة.”
من جهته حقق حامل اللقب في الموسم الماضي ليستر سيتي فوزه الأول على حساب سوانزي، كما هو الحال لفريق ارسنال الذي حقق بدوره الإنتصار الأول له بفوزه على واتفورد بنتيجة 3-1. إنتصار أرسنال “أخيرا”  أفرح زميلنا الارسنالي في يلا، لكن لم يكن كافياً لإرضائه بعد البداية المخيبة للفريق.
أما في إسبانيا، فقد حقق كل من ريال مدريد وبرشلونة الإنتصار على سلتا فيجو وأتلتيك بلباو بفارق هدف واحد فقط، الأمر الذي إستغله فريق لاس بالماس لخطف الصدارة بفارق الأهداف بعد فوزه  الكبير على فريق غرناطة  بخمسة أهداف مقابل هدف واحد. من جهته، إحتل اشبيلية المركز الرابع بعد تعادله السلبي أمام فياريال.
ولم تشهد هذه الجولة من الدوري الإسباني  الكثير من الأهداف حيث إنتهت كل من مباريات ليغانيس وأتلتيكو مدريد، ريال بيتيس وديبورتيفو بالإضافة إلى مباراة ألافيس و خيخون كلها بنتيجة 0-0. و في باقي المباريات، حقق أوساسونا الفوز في ملعبه على ريال سوسيداد بهدفين نظيفين، بينما إنتهت المبارة التي جمعت بين إسبانيول ومضيفه ملغا بالتعادل الإيجابي و بهدفين لكل منهما.

Loading Facebook Comments ...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Pin It on Pinterest

شارك هذا

شارك هذا

شارك هذا مع أصدقائك!