Find anything you need on Yalla

متابعي كرة القدم في يلا يقيمون مواسم فرقهم

0

مشجع ارسنال: كان من الممكن ان يصبح الوضع اسوأ ان حقق توتنهام المركز الثاني. أما أفضل لحظة من الموسم بالنسبة لي كانت تسجيل النيني لهدفه الرائع في مرمى برشلونة، حتى مع خسارتنا في المباراة. وعن أفضل لاعب في الفريق، اعتقد أن بيليرين كان رائعاً لكن بيتر تشيك كان الأفضل وليس اوزيل كما يعتقد الكثيرون. طموحاتي للعام القادم بأن نتمكن من الفوز بلقب الدوري والوصول الى نصف نهائي دوري الأبطال وسيكون رائعاً لو أقصينا برشلونة في طريقنا الى تلك المرحلة.

مشجع ليفربول: لم يكن ترتيبنا عالياً في الدوري وبدى اللاعبون بأنهم لا يرغبون بالمحاولة، لكن وصولنا الى نهائيين في الكؤوس ليس سيئاً. أما أفضل لحظة بالنسبة لي كانت رأسية لوفرين ضد دورتموند وسحقنا لمان سيتي في الدوري. كلوب كان رائعاً بشكل عام. وبالرغم من أن كوتينيو تمكن من تحقيق جائزة أفضل لاعب في الفريق، أعتقد أن ايمري جان استحقها اكثر.

مشجع سندرلاند: تمكنا من البقاء مرة أخرى. العام القادم علينا أن نوقف هذه المهزلة المتكررة كل سنة، وربما سام الردايس هو الرجل المنشود لهذه المهمة. فوزنا على نيوكاسل بامتياز كان أفضل لحظة في الموسم، بالإضافة الى عودتنا المبهرة ضد تشيلسي. أما عن أفضل اللاعبين في الفريق بالنسبة لي هم خزري، كيرجوف وكوني، لكن أهداف جيرمين ديفو هي التي أبقتنا في الدوري الممتاز. وللموسم المقبل، تواجدنا في المراتب العشر الاولى سيكون كافياً للجماهير.

Loading Facebook Comments ...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Pin It on Pinterest

شارك هذا

شارك هذا

شارك هذا مع أصدقائك!