مصارعة عراقية مرشحة لفوز واحدة من اهم مباريات بطولة القتال النهائي في أمريكا

0

 واحدة من المصارعات العراقيات الأربعة والمحترفة بفنون القتال المختلطة، راندا مرقس تلعب في بطولة القتال النهائي (UFC) غداً السبت في مدينة اورلاندو في ولاية فلوريدا الامريكية.

راندا تأمل في تحسين أداءها في بطولة القتال النهائي بعد ان فازت في إحدى المباريات وخسرت مباريات أخرى (وهي ٥ و ٢ في فنون القتال المختلطة المحترفة)، وهي لأول مرة تصارع في الدوري الرئيسي لبطولة القتال النهائي. مرقس تصارع مع كارولينا كوالكيفيج أحد أبرز المصارعات البولنديات.

وفي استفتاء على موقع mmakunkie.com كان اغلب المصوتين يعتقدون ان مرقس ستفوز بالمباريات مع ان التصنيف العالمي يضع كوالكيفيج الخامسة عالميا في فنون القتال المختلطة، وهي تسعة نقاط فوق مرقس التي ولدت في بغداد وكانت سابقا فنية في صيدلية.

على ضوء ما ذكر مسبقا، ما الذي يمكن توقعه في مركز أموي في ليلة السبت؟

مرقس مصارعة وصاحبة الحذاء البنفسجي في جوجيستو البرازيلي للفنون القتالية والتي تقريبا تدربوا عليها كل مصارعات الفنون القتالية المختلطة.

مرقس شرسة في الهجمات والكثير من منافسيها مندهشات بمعدل ادائها.

كيف يمكن لمنافساتها مواجهة هذه المصارعة الشرسة؟ سهلة، يجب على كوالكيفيج ان تبقى على قدميها، وان تعتمد على اللكمات الارضيّة حتى تتغلب على نقطة قوة مرقس الا وهي الانزال.

لكن يوجد ضغط نفسي كبير على مرقس وهي انها لأول مرة تشارك في مباريات بطولة القتال النهائي وكثير من الخبراء يتوقعون فوزها.

وان فازت بالمباريات فسيمكن لمرقس ان تتجه فجأة للتتويج بلقب البطولة، وإذا فازت باللقب، فستكون اول مصارعة من أصول عراقية تفوز بلقب بطولة القتال النهائي.

إننا في موقع (يلا) نشجع مرقس المشهورة بلقب (العاصفة الهادئة) ونتمنى ان تتفوق على كوالكيفيج في مباريات ليلة غد السبت!

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

Loading Facebook Comments ...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Pin It on Pinterest

شارك هذا

شارك هذا

شارك هذا مع أصدقائك!