نادي ويستهام يضم لاعباً الكترونياً لتمثيله في لعبة الفيفا

0

 

نشر نادي ويستهام يونايتد الإنجليزي بياناً عبر فيه عن توقيع لاعب الألعاب الألكترونية للنادي ليمثله في بطولات لعبة الفيفا ١٦ والفيفا ١٧ العالمية.

 

وكان شون الين، المعروف بإسمه الإفتراضي “دراغون – Dragonn”،  صاحب المركز الثاني في بطولة لعبة فيفا ١٦ العالمية وإستغل نادي ويستهام شهرته وبراعته لتمثيل النادي في كل البطولات المحلية والعالمية في لعبة الفيفا وأعطت اللاعب الرقم ٥٠

 

وأصبح نادي ويستهام أول نادي من النوادي الإنجليزية الذي يسارع للحصول على خدمات لاعب اللعبات الألكترونية الذين يسمون بالـ “كيمرز – Gamers” في طريقهم للهيمنة على لعبة كرة القدم في الملاعب العشبية والإفتراضية.

 

وقال الين “أنا فخور بإنضمامي الى نادي ويستهام يونايتد كلاعب الكتروني. وهذه خطوة كبيرة للأمام في مسيرتي وأكبر حدث في حياتي منذ بدأت بلعب هذه اللعبة”

 

وسيستهل الين مشواره مع النادي في نهائي بطولة الفيفا “إلعب كالأساطير” يوم السبت المقبل في فولهام مرتدياً الزي الرسمي للنادي.

 

كما وحصل الين على إعجاب مدرب النادي سلافين بيليچ الذي إبتهج بإنضمام اللاعب وقال ان الين “لاعب كبير وهذه خطوة كبيرة لنادي ويستهام”. وأضاف ان “الحصول على خدمات هذا اللاعب كفيل بتقوية العلامة التجارية للنادي وجعل النادي منارة عالمية لكرة القدم”

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

Loading Facebook Comments ...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Pin It on Pinterest

شارك هذا

شارك هذا

شارك هذا مع أصدقائك!