نصائح يلا للعبة الفانتسي (Fantasy Premier League) للأسبوع ٣٠

0

يتنافس لاعبو الفانتسي لإظهار قواهم الإدارية كل اسبوع من خلال صنع تشكيلة تضم أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي والحصول على أكثر النقاط. ولذلك تود يلا أن تقدم نصائحها الأسبوعية للاعبي الفانتسي:

بما أن هناك خمسة مباريات فقط هذا الاسبوع في الدوري الإنجليزي الممتاز، يجب على لاعبي الفانتسي توخي الحذر في إختياراتهم للتشكيلة. فمن الأربعة الأوائل في الترتيب، لن يلعب نادي ارسنال هذا الاسبوع. بينما يواجه المتصدر ليستر سيتي نيوكاسل صاحب المرتبة قبل الأخيرة في مباراة يُتوقع أن تكون سهلة، مع العلم أنه أقال مدربه وعيّن رافا بينيتيز مدرب الريال السابق.

تنصح يلا بالإستعانة بخدمات رياض محرز وجيمي فاردي إن لم تمتلكوهما أصلاً في تشكيلتكم. كما يُتوقع أن يخرج ليستر بشباك نظيفة هذه المباراة كونها على أرضه، فلا ضير في إضافة شمايكل حارس المرمى أو هث قلب الدفاع.

أما نادي مانشيستر سيتي رابع الترتيب، فيحل ضيفاً على نوريتش الذي يقبع هو الآخر في منطقة الهبوط. وتنصح يلا بإضافة سيرجيو اغويرو أو دافيد سيلفا للتشكيلة كون المباراة سهلة نسبياً لنادي السيتيزنس.

ويحل ثاني الترتيب نادي توتنهام ضيفاً ثقيلاً على نادي استون فيلا متذيل الترتيب. فتنصح يلا بالإستعانة بلاعبي النادي اللندني أمثال هاري كين وكريستيان ايركسن وحتى ديلي ألي.

ويلتقي صاحبي المركزين الثامن والتاسع، ناديا ستوك سيتي وساوثهامبتون توالياً في أقوى مباريات الجولة وأكثرها تنافسية. حيث ينوي ساوثهامبتون الضيف بتخطي ستوك في جدول الترتيب حيث تفصلهما نقطتين. وتنصح يلا بشراء لاعب خط هجوم ساوثهامبتون، شين لونغ كونه سجل ٥ أهداف في آخر ١١ مباراة لعبها مع الفريق. وفي مباراة بورنموث وسوانزي، فتنصح يلا بضم سيغوردسن الذي بدأ يعود الى مستواه العالي في الأسابيع الأخيرة.

إختيار الكابتن:

تتوقع يلا أهدافاً محققة من (أغويرو)، (فاردي)، و (هاري كين) نظراً لمبارياتهم السهلة نسبياً ومستواهم الجيد وهذا يؤهلهم لارتداء شارة القيادة في فريقك والفوز بالكثير من النقاط المضاعفة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

Loading Facebook Comments ...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Pin It on Pinterest

شارك هذا

شارك هذا

شارك هذا مع أصدقائك!