Find anything you need on Yalla

نصائح يلا للعبة الفانتسي (Premier League Fantasy) للأسبوع ٢٦

0

نصائح يلا للعبة الفانتسي (Premier League Fantasy) للأسبوع ٢٦

يتنافس لاعبو الفانتسي لإظهار قواهم الإدارية كل اسبوع من خلال صنع تشكيلة تضم أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي والحصول على أكثر النقاط. ولذلك تود يلا أن تقدم نصائحها الأسبوعية للاعبي الفانتسي.

يستضيف سندرلاند نادي مانشستر يونايتد هذا الأسبوع ، وهذه فرصة مناسبة لتعزيز دفاع فريقك بـ(دي خيا)، (دارميان) او (كريس سمولينغ) بالإضافة الى شراء (واين رووني المتألق) لتعزيز هجوم فريقك.

يبقى (فيرمينيو) على مستوىً عال من اللعب، ومباراته سهلة نسبياً حيث يحل ليفربول ضيفاً على نادي استون فيلا.

هجوم نادي ايفرتون متألق وخصوصاً بعد فوزه العريض على نادي ستوك الأسبوع الماضي. تتوقع يلا تكرار هذا التألق في مباراة ايفرتون مع ويست بروميتش بأهداف من (لوكاكو) و (باركلي).

تعادل نادي تشيلسي مع مانشستر يونايتد في الدقائق الأخيرة من مباراة الأسبوع الماضي كان دفعة معنوية كبيرة لنادي تشيلسي وهذا سبب كافي لتقوية فريقك بـ(دييغو كوستا) الذي يواجه نيوكاسل هذا الأسبوع

يشهد هذا الأسبوع مباريات قوية بين الأربعة الأوائل في صدارة الدوري حيث يواجه نادي ارسنال نادي ليستر سيتي على ملعب الإمارات ويستضيف مانشستر سيتي نادي توتنهام هوتسبر على ملعب الإتحاد. لا تنصح يلا بضم أي دفاع من هذه الفرق. شراء (اغويرو)، (اوزيل)، (هاري كاين) او (محرز) هي الصفقات المنطقية الوحيدة التي عليك القيام بها هذا الأسبوع.

في المباريات الأخرى، خياراتك هي (افوبي) من بورنماوث، (ايغالو) من واتفورد، (اينيرو فالنسيا) من ويستهام و(تشارلي اوستن) من ساوثهامبتون.

إختيار الكابتن:

تتوقع يلا أهدافاً محققة من (افوبي)، (اينيرو فالنسيا)، و (فيرمينيو) نظراً لمبارياتهم السهلة نسبياً ومستواهم الجيد وهذا يؤهلهم لارتداء شارة القيادة في فريقك والفوز بالكثير من النقاط المضاعفة.

Loading Facebook Comments ...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Pin It on Pinterest

شارك هذا

شارك هذا

شارك هذا مع أصدقائك!