Find anything you need on Yalla

جهاز سامسونج الجديد افضل تجربة لالعاب الواقع الافتراضي

0

باتت يلا تستخدم عُدة سامسونج للواقع الإفتراضي لمدة ثلاثة أيام الآن، وفي كل مرة نجد أنفسنا مندهشين عندما نوصل الجالاكسي نوت ٥ بالنظارات الجديدة لسامسونج الخفيفة الوزن. وبإتساع مكتبة التطبيقات والألعاب تقدم سامسونج تجربة رائعة للعالم الإفتراضي للمستخدمين، بالأخص الذين يمتلكون سامسونج جالاكسي S7 أو S6 أو نوت ٥ و١٠٠ دولار إضافية للجهاز.

وما يميز جهاز الواقع الإفتراضي هو التأثيرات الثلاثية الأبعاد وتقنية ٣٦٠ درجة للأفلام. وأصدرت سامسونج كاميرا ٣٦٠ درجة للأفلام وهذه الكاميرا تنتج محتوى يمكن مشاهدته خلال النظر في سماعة الرأس أو عن طريق النقر على مقاطع اليوتيوب.

بوجود الهاتف والجهاز خفيف الوزن على الوجه، وبعد إعدادات بسيطة تنتقل بها الى الصفحة الرئيسية التي هي بدورها بسيطة الإستعمال عن طريق لوحة اللمس على الجانب الأيمن. يتم إستخدام لوحة اللمس أيضاً كلوحة للتحكم لبعض الألعاب البسيطة، على الرغم من أن هناك مجموعة من وحدات التحكم تباع بدءا من حوالي ٥٠ دولار.

يلا لعبت “بيت”! لعبة صيد سمك بسيطة ورائعة، وتعتبر نجاحاً للواقع الإفتراضي. حيث أصبحت اللعبة الجيدة جداً والممتعة على الهواتف الذكية مذهلة في الواقع الإفتراضي. وإستغلت يلا ايضاً إشتراكها في نيتفليكس، لمشاهدة الأفلام عن طريق الجهاز الجديد لنشعر وكأننا في السينما.

لكن مع هذا ليس الجهاز الجديد مثالياً، فهو يستنزف البطارية ومن الممكن أن يشعر المستخدم بالدوار. ومع ذلك، فإن المبلغ الزهيد الذي يمكن أن تحصل من خلاله على هذه التجربة الرائعة، قد يشعرك وإن المستقبل قد وصل في عام ٢٠١٦.

فإن كنت تمتلك الهاتف المناسب ويمكنك الحصول على جهاز VR الواقع الإفتراضي، فهذا الجهاز من سامسونج يقدم لك تجربة فريجة من نوعها.

Loading Facebook Comments ...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Pin It on Pinterest

شارك هذا

شارك هذا

شارك هذا مع أصدقائك!