Find anything you need on Yalla

يلا في السينما: Deadpool

0

إضافة رائعة لمجموعة أفلام مارفل، لكن للكبار فقط

لأي شخص يفكر في أخذ شقيقه أو شقيقته الصغيرة في العمر لمشاهدة ديدبول كونه أحد أفلام الأبطال الخارقين، ننصحك بالتفكير مرة أخرى. فاللغة البذيئة، النكات الغير ملائمة وكثرة الدماء تعني أن هذه الإضافة الرائعة لمجموعة مارفل هي قطعاً ليست للأطفال.

منذ بدايته وفيلم الأكشن هذا يكسر الحائط الرابع مخاطباً للجمهور فيحُسس المشاهد وكأنه جزء من الفيلم. ويلعب الممثل ريان رينولدز دور شخصية الأحمق (ويد ويلسون) الجندي السابق في القوات الخاصة الذي يعمل كمرتزق.

ويلسون المُشخص بالسرطان المزمن، يقبل أن يعالج بما سيحوله الى بطل خارق، لكن القوة أتت مع عواقبها حيث يقوم الطبيب الشرير (اياكس) الذي يجري الجراحة بتشويهه بينما يوقظ قواه الخارقة. وهكذا يتحول ويلسون الى ديدبول، ويشرع في مهمته للقضاء على اياكس، على الرغم من أنه كما يقول ديدبول للجمهور بنفسه، أن هذه قصة حب قبل كل شيء.

مع العلم أن يلا لم تتمكن من إيجاد خطأ يذكر في إنتاج الفيلم، لكنه غير مناسب لجميع المشاهدين. فالشتائم طول الوقت، النكات عن الجنس وكثرة المشاهد العنيفة ليست ما يستسيغه الجميع. لكن إن لم يزعجك كل هذا، تنصحك يلا بمشاهدة فيلم ديدبول بأسرع وقت ممكن.

تقييم يلا: ٨/١٠

Loading Facebook Comments ...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Pin It on Pinterest

شارك هذا

شارك هذا

شارك هذا مع أصدقائك!