Find anything you need on Yalla

وزير يسلم مكتبه لشاب عراقي

0

بغداد – يلا

في حالة نادرة في العراق، وافق وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، على تحدي شاب طلب منه أن يشاركه مكتبه في الوزارة لمدة أسبوع، وذلك تطبيقا لتجربة كندية.

وكتب الشاب “أنمار خالد” تعليقا على منشور بالصفحة الرسمية للوزير على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك جاء فيه، “معالي الوزير المحترم.. قبل قليل قمت بوضعك في تحدي قبول طلبي من خلال منشور وضعته على صفحتي، لا اعرف ربما اطلعت عليه لكني سأعيد وضعه هنا أيضا لسهولة التعرف على طلبي والتحدي الذي قصدتك به!”.

وأضاف خالد أن “فتاة كندية تتمنى أن تصبح رئيس الوزراء يوما ما في بلدها وتتحدى رئيس الوزراء الكندي الحالي جاستن تردو على تويتر، بأن يقبل مشاركتها مكتبه، و هو بدوره يرد عليها بقبول التحدي ويجيبها لقد قبلت التحدي، إذا كنتِ تحلمين يمكنك فعل ذلك، سوف أكون سعيدا في استضافتك قريبا جدا في مكتبك المستقبلي!”.

وتابع قائلا، “أنا بدوري أتحدى السيد عبد الحسين عبطان وزير الشباب والرياضة ليشاركني مكتبه لمدة أسبوع، لان واحدا من أهدافي أن أصبح وزيرا للشباب والرياضة يوما، علما بأنني حصلت على شرف لقائك وحينها قدمت جلسة تفاعلية عن القيم المدنية التي يحتاجها العراق أثناء زيارة مبعوثة الأمين العام للأمم المتحدة لشؤون الشباب، ومرافقتك لها!”.

ورد الوزير على تعليق الشاب أنمار خالد قائلا: “انتظرك بعد العاشر من محرم”.

Loading Facebook Comments ...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Pin It on Pinterest

شارك هذا

شارك هذا

شارك هذا مع أصدقائك!