Find anything you need on Yalla

حقيقة فبركة وتزييف برنامج الصدمة

0

بعد الشهرة الإنفجارية لـ “الصدمة”، كان من الطبيعي ظهور النقد السلبي ومحاولة بعض الشبكات المنافسة إيجاد الثغرات في البرنامج. ومن الإتهامات التي تلقاها البرنامج في الآونة الأخيرة هي فبركة البرنامج والمجاملة الزائدة للشعب العراقي.

 

ولدت إتهامات الفبركة بعد ظهور أحد الأشخاص الموجودين في البرنامج في أعمال رمضانية أخرى. وأتاح هذا الفرصة للكثير من النقاد الشك في مصداقية البرنامج الذي يدعي ان كل الموجودين في الحلقات هم أشخاص عاديون تم تصويرهم بكاميرات خفية. وتمت مناقشة هذا الموضوع على قناة العربية يوم الثلاثاء عن طريق مداخلة لمنتج البرنامج أوس الشرقي على مع مقدمة برنامج “تفاعلكم” سارة دندراوي: “أن البرنامج يتم تصوير حلقاته في البلدان العربية دون معرفة سابقة بالأشخاص الذين ظهورا فيه”.

ووضح ان “أحدى الحلقات التي تم تصويرها منذ خمسة شهور تصادف أن طلب أحد الشباب الذين ظهروا بالبرنامج من أحد الزملاء المعدين بمساعدته في فرصة بمجال التمثيل، حيث إنه يمتلك موهبة ويتمنى العمل في هذا المجال وبالفعل حصل على فرصة وظهر في ما بعد في أحد الأعمال الدرامية”.

وتطرق بعدها الى موضوع المجاملة للشعب العراقي نافياً أي فبركة في ذلك ومؤكداً ان ردود أفعال معظم الدول العربية كانت محل مثار إعجاب وفخر دون أي مجاملة او تزييف.

Loading Facebook Comments ...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Pin It on Pinterest

شارك هذا

شارك هذا

شارك هذا مع أصدقائك!