Find anything you need on Yalla

عاجل وسري للغاية.. كواليس خطاب البغدادي

0

بغداد – يلا

تناول فريق يلا قهوة الصباح لمناقشة ما يمكن تغطيته هذا اليوم، في العادة يجري البحث عن قصص مثيرة ومفيدة للجمهور. لكن الخطاب الجديد لـ أبو بكر البغدادي الذي اقترح أحد الزملاء الاستماع إليه، تحول إلى مادة مثيرة للسخرية بين أعضاء الفريق.

وليس من عادة يلا تسريب أو نشر معلومات اجتماعات فريقها، لكن لا نعرف من قام بنشر التعليقات التي دارت خلال الاستماع إلى عبارات “الخليفة” المزعوم:

البغدادي:

“أيها الموحدون لقد دخلت تركيا اليوم في دائرة عملكم ومشروع جهادكم فاستعينوا بالله واغزوها واجعلوا أمنها فزعا ورخاءها هلعا، ثم أدرجوها في مناطق صراعكم الملتهبة”.

فريق يلا:

ما أعرف ليش تذكرت فلم ٣٠٠ للممثل Gerard Butler.. كلش متأثر بالفلم وعايش اللحظة بسبب المؤثرات الصورية. وعاجبه يلبس عباءة جلد حمراء وسيف يطلع منه ضوء ساطع.

أشك البغدادي يعرف أن موقع تصوير فلم ٣٠٠ مجرد استوديو صغير بهوليوود، والجيوش الجرارة الي بالفلم عبارة عن Chrome Effects.

لحظة هو الخليفة يعرف Chrome Effects؟

البغدادي:

“يا أهل نينوى عامة، وأيها المجاهدون خاصة إياكم والضعف عن جهاد عدوكم ودفعه”.

فريق يلا:

هلو خليفة.. شلونك زين. الظاهر معلوماتك قديمة، أو يمكن انت مو الخليفة الأصلي. زين انت ليش تغار من أحمد وحيد بـ”ستاند آب كوميدي”.

مع ذلك تره أهل نينوى مختطفين. وانت تحاول تصير مثل Clive Owen بفلم Inside Man.

أشكد تحب السينما أنت! لو الشعب العراقي يدري كان حجزلك أسبوعياً تذكرة على أفلام أكشن، أحسن من فلم الرعب الي ديحاصرك هسه من ٣ محاور

المهم.. أي سولف بعد؟

البغدادي:

“ثمن بقائكم في أرضكم بعزّكم أهون بألف مرة من ثمن انسحابكم عنها بذلّكم”.

فريق يلا:

أني أعرف ضباط بالجيش يتمنون ما تنسحبون. كلش ناوين يقضون عليكم. ما كنت أتوقعك بهذا الغباء، ليش تحقق أمنيتهم؟

على كل حال، عوفنا من هذا الحجي. خلينا بالخطاب. أني لاحظت الصوت كلش صافي بحيث مشتغلك مهندس صوت محترف. لا تشويش ولا صدى ولا هم يحزنون. الظاهر النفق الي انت بي VIP.

***

كان طول الخطاب الجديد للبغدادي ٣٢ دقيقة، ولم يكمل فريق يلا الاستماع إليه وقرر عدم تناوله في تغطية هذا اليوم. أما الزميل الذي سرب هذه المعلومات إليكم، فإننا لا نزال نبحث عنه في إحدى القصص الجديدة  😀

 

Loading Facebook Comments ...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Pin It on Pinterest

شارك هذا

شارك هذا

شارك هذا مع أصدقائك!