Find anything you need on Yalla

10 الاف دولار خوفاً من “سلمى”

0

بغداد – يلا

اهلا.. انا سلمى من المغرب..  : salma

: اهلا وسهلا.. انا دكتور (م) Muh_iraq

: ممكن نفتح سكايب ؟ salma

بهذه المحادثة، عبر موقع التواصل “فيس بوك”، اقامت “سلمى من المغرب”، علاقة عاطفية مع الدكتور (م)، ومن ثم استدراجه الى فتح الكاميرا، وتصويره باوضاع “لا اخلاقية”.

“هذه المحادثة غيرت مجرى حياتي” يقول (م) الذي رفض الكشف عن مكان عمله”.

وفي التفاصيل يتحدث ا لـ”يلا” ان “فتاة تدعى سلمى، دخلت عليَّ في الماسنجر بالفيس بوك، وبدأ الحديث عن الاسم والمهنة والمعلومات العامة، وانتهى بفضيحة كبيرة لم تكن في الحسبان”.

ويضيف، وهو في نهاية الثلاثينيات من العمر، ان “علاقتي مع المدعوة سلمى لم تدم سوى ايام قليلة، اذ قامت باستدراجي الى الحديث عن العلاقات الجنسية والحميمية”، مشيرا الى ان “الشابة قامت بفتح الكاميرا عبر سكايب، وكانت ترتدي ملابس شفافة، وقد قمت بدوري بالتفاعل معها”.

ويبرر الشاب سبب قيامه فتح الكاميرا مع الشابة المغربية بوضعيات اباحية الى ان “اغلب الشباب يضعفون امام المغريات التي تقدمها الشابات في مواقع التواصل وخصوصا الاجنبيات”.

ويوضح ان “هذه المرة هي ليست الاولى التي اقيم فيها علاقات مع نساء اجنبيات”، مستدركا بالقول ان “هذه الشابة قامت باستدراجي الى الكاميرا وابتزازي من اجل دفع مبالغ مالية كبيرة، وقد عشت اياما عصيبة بسبب هذه المشكلة”.

ويضيف ايضا “لقد قمت بدفع مبالغ مالية وصلت الى اكثر من 10 الاف دولار، من خلال بعض المساومات، وذلك خشية نشر الفديوات التي قامت بتصويرها الشابة لي باوضاع مخلة بالاداب”.

ويعتقد (م) ان “عصابات منظمة كبيرة تقف وراء عمليات الابتزاز هذه”، محذرا الشباب من الانجرار وراء غرائزهم التي تستغلها تلك العصابات”.

الشاب (ع) من بغداد، وذكر لـ “يلا”  نفس قصة الابتزاز ويقول “بعد ان تم تصويري من قبل شابة ادعت انها من المغرب العربي وتقيم في باريس قامت بابتزازي من اجل دفع الاموال الطائلة، ولم استجب لعملية الابتزاز هذه وقمت باغلاق صفحتي في الفيس بوك، واغلاق رقم هاتفي وحذف جميع مواقع التواصل الخاصة بي”.

ويضيف الشاب “اخذت نصيحة بعض المتخصصين بمجال مواقع التواصل والسوشيال ميديا اذ نصحوني بترك هذه المواقع لمدة اكثر من شهر واغلاق صفحتي في الفيس بوك، واستبعدوا قيام هذه العصابة بفضحي”.

ونصح الشاب البغدادي جميع الشباب بـ “عدم الوثوق بالاشخاص الغرباء والفتيات اللاتي يدخلن على الخاص بحجة التعرف او اقامة العلاقات الجنسية وعدم التحدث معهن وعدم فتح الكاميرا مع تلك العصابات”.

Loading Facebook Comments ...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Pin It on Pinterest

شارك هذا

شارك هذا

شارك هذا مع أصدقائك!