أشياء لا يقر بها الرجل أمام المرأة

0

آدم جاسم

عندما يتعلق الأمر بالتحدث إلى النساء، وبالأخص في بداية العلاقة، هناك بعض القوانين المهمة التي نحاول، نحن معشر الرجال، تذكرها والإلتزام بها طوال الوقت. إحدى هذه القوانين هي الإمتناع التام عن قول بعض الأشياء، منها:

 لا استطيع شراء

لأجل “الحصول” عليها، الحب لا يعترف بالتفاصيل الإقتصادية. سواء كان الأمر يتعلق بسيارة فخمة أو ملابس أنيقة أو أخذ الفتاة إلى مطاعم راقية، لا يبخل الرجل على “مهمته” بدينار واحد، حتى لو اضطر إلى العيش على عربات الفلافل حتى نهاية الشهر. فالفلافل أهون عليه من إعلامها بعدم قدرته على تحمل كلفة شيءٍ ما، إذ يتصور أن ذلك سيحول دون قدرته على إسعاد الفتاة وإبهارها.

صديقتكِ جذابة

الرجل مخلوق ’بصري‘ بطبعه، وإذا كانت لديك صديقة أو قريبة جذابة، لن يقدر على منع نفسه من ملاحظة ذلك. بطبيعة الحال، غريزة البقاء عنده ستمنعه من اخبارك بأنه يجد إبنة عمتك أو صديقتكِ المفضلة جميلة، تجنبا لإثارة غيرتك.

نعم، أنتي سمينة

إذا كنتي تبحثين عن ’جملة إطراء‘ تزيد من ثقتكِ بمظهرك، كلما عليكِ فعله هو أن تسأليه: “هل أبدو سمينة؟” مهما كان الوضع ومهمن كان الرجل، سيخبرك بأنكِ لستي سمنية، بل جميلة جداً. فالرجل يلاحظ فوراً إذا إزداد وزنك أو نقص، لكنه أدرى من ان يتطرق إلى موضوع الوزن مع إمرأة.

 

 

لا أعرف كيف….

سواء كان الأمر يتعلق بمعرفة الطريق أو صنبور مياه عاطل، يفضل الرجل أن يكسر ذراعه على أن يقول “لا أعرف” أمام إمراة لأنه يعتبر القدرة على إصلاح الأشياء من شيم الرجولة. بعبارة أخرى، أتصلي بالكهربائي لإصلاح القابس، قد يساعد ذلك إنقاذ حياة زوجك.

 ملابسك غير جذابة!

كما ذكرنا سابقاً، الرجال بشكل عام مخلوقات بصرية. فقد يعجبك التجول بسروال عريض وبلوزة مريحة ، لكن هذا لا يعني أنه سيعجب الرجل في حياتك لأنه يرغب من الفتاة أن تعتني بمظهرها طوال الوقت. بطبيعة الحال، الرجل اللبق يعرف أنه لا يحق له إنتقاد إختيارات المرأة في الملابس فهي حرة في إرتداء ما تريد. لذلك يمنع نفسه من الإعلان عن عدم إنبهاره بطريقة لبسها.

الحقيقة الكاملة عن علاقاته السابقة

ليس غريباً أن يكون للرجل مغامرات عاطفية سابقة، وأغلبية الرجال يقرون بذلك، بطريقة أو بأخرى. لكن من المؤكد بأنه سيحاول تجنب الحديث عن التفاصيل الكاملة لهذه المغامرات، بالأخص تلك التي قامت فيها، التي أحبها، بتركه وجرح مشاعره إذ يتصور أن التحدث عن ذلك سيجعله في موقف الشخص الضعيف.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

Loading Facebook Comments ...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.

Pin It on Pinterest

شارك هذا

شارك هذا

شارك هذا مع أصدقائك!