Find anything you need on Yalla

أفضل ٨ افلام رومانسية: تفرجها مع حبيبك

0

بإمكان قصة حب كبيرة أن تشعل أي فلم وتجعله عظيماً، وبالأخص الحب الذي يمر بسلسلة من العقبات والمشاكل الى أن ينتصر.

ولذلك أرادت (يلا) أن تكون أُمسيتك في عيد الحب كاملة، فمن بعد الشوكولاته والزهور أردنا أن نقترح عليك بعض الافلام لتحظى بعيد حب متكامل.

1. فيلم أهواك

يجسد تامر حسنى فى الفيلم شخصية طبيب تجميل، بينما تظهر الفنانة غادة عادل بدور سيدة مطلقة تعيش فى حي الزمالك. تحدث بينهما مفارقات درامية طوال الأحداث التى تدور فى إطار رومانسي كوميدى.

2. The Notebook

تبدأ الأحداث في أحد دور المسنين؛ حيث يقرأ رجل عجوز كل يوم لزميلته في الدار، ويروي لها أحداث ملحمة الحب التي تدور بين الفتاة (آلي هاميلتون) والشاب (نواه كالهون) الذين يقعان في الحب عندما يتقابلان في أحد المهرجانات.

تبدأ الحبكة عندما تقرر عائلة (آلي) أن (نواه) ليس مناسباً لها بسبب إنتماءه إلى الطبقة الإجتماعية الفقيرة. الفيلم أدى بشكل جيد في شباك التذاكر وحصل على عدة ترشيحات لجوائز مختلفة.

3. سوء تفاهم

لينا (سيرين عبد النور) خريجة جديدة من الجامعة وصاحبة متجر صغير للحلوى في بيروت. تعيش لينا حياةً طبيعية الى أن يقتحم فارس أحلامها المتجر يوماً ما ليغير حياتها رأساً على عقب.

4. Pride & Prejudice

هي قصة عاطفية عن الإمرأة الذكية (إليزبيث بينيت) والرجل الغني والمعجب بنفسه فيتزجيرالد دارسي. رواية هذا الفيلم تحكي عن قصة حب عظيمة في إطار المنزلة الإجتماعية.

5. حماتي بتحبني

تدور أحداث الفيلم حول شباب (حمادة هلال) يعمل كطبيب تجميل، ويقع في العديد من المشاكل بسبب حبه الشديد للنساء قبل أن يقرر الخضوع للعلاج النفسي. تتوالى الأحداث إلى أن تكتشف طبيبته النفسية (ميرفت أمين) أنه على علاقة بإبنتها (إيمان العاصي)، فتحاول الوقوف أمام استمرار هذه العلاقة بشتى الطرق الممكنة.

6. The Last Song

القصة تتحدث عن فتاة جامحة تعيش مع والدتها التي تقرر إرسالها للعيش مع والدها الذي يعاني من السرطان، وهذا يؤدي الى قصة حب جملية بينها وبين شاب تتعرف عليه هناك.

7. Dear John

قصة الفلم تتحدث عن اختبار الزمن والمسافة للحب ومحاولة الحبيبين الحفاظ على شعلة الحب رغم المسافة.

8. Safe Haven

تدور الأحداث حول شابة مثيرة للغموض تدعى (كايتي) تعيش في بلدة صغيرة بولاية كارولينا الشمالية. تحرص كاتي على عدم الإنخراط في مجتمع البلدة المترابط مما يثير تساؤلات عديدة حول ماضيها. بمرور الوقت تكتسب كايتي الشجاعة لبدء علاقة مع أليكس وتبدأ أسرارها الخفية بالظهور وهذا ما يؤثر على حياتها الجديدة.

Loading Facebook Comments ...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Pin It on Pinterest

شارك هذا

شارك هذا

شارك هذا مع أصدقائك!