Find anything you need on Yalla

تريد تصير مليونير بعمر الثلاثين؟ طبق هاي النصائح التسعة

0

جميعنا نرغب بالجاه والنفوذ، فمن منّا لا يرغب بامتلاك اخر موديلات السيارات واحدث صيحات المودة. ببساطة الكل يحلم بأن يصبح مليونيراً. يلا جمعت لكم ٩ نصائح للوصول الى الاصفار الست في حساباتكم المصرفية.

  1. ركز على كسب المال: يقول خبير المبيعات الدولي جرانت كاردون “في اقتصاد اليوم، لا يمكنك ان توفر المال لتصل الى المليون” ويقول ان افضل طريقة هي ايجاد وسيلة لزيادة دخلك والاستمرار عليها.

 

  1. مصادر متعددة للدخل: حاول ان تملك اكثر من مصدر واحد للدخل. وتستطيع تحقيق ذلك بالاستثمار في العقارات بعد دراسة جدية ودقيقة، او المشاركة في مشاريع تجارية بنسبة مالية.

 

  1. وفر المال لغرض الاستثمار لا لغرض التوفير: صحيح ان توفير المال طريقة جيدة للحفاظ عليه، لكن هذا ليس كافياً. حيث أن توفير المال بالاضافة الى استثماره يعتبر الطريقة المثلى لتنمية رأس المال والوصول الى الغاية.

 

  1. كن صارماً: صحيح ان القرارات يجب ان تكون مدروسة وليست عشوائية، لكن يجب ان تكون صارماً في قراراتك التي تتخذها من اجل الوصول الى غايتك.

 

  1. لا تتظاهر وتتباهى: كن معروفاً بأخلاقيات عملك لا انواع السيارات التي تمتلكها.

 

  1. الثقة بالنفس: ثق بنفسك وصدق بأنك تستطيع الوصول الى غايتك. الكثير يعتقد بأن الوصول الى الاصفار الست من المستحيل، لكن هناك من يصل الى حلمه لأنه لا يكف عن التصديق به.

 

  1. استثمر في نفسك: ثقف نفسك بالقراءة والاطلاع. لا تكف عن تعلم اشياء جديدة بخصوص عملك وعن العالم بشكل عام.

 

  1. لا ترضى بالراتب الثابت: ابدأ مشروعاً ولو كان صغيراً ثم نمّيه الى ان تبني ثروتك وتصل الى اهدافك. الكثيرون منّا يفضلون الطريقة التقليدية لتحصيل المال، لكن اولئك الذين يصبحون اصحاب ملايين ومليارات يعلمون بأن الطريقة المثلى هي ان تكون مدير نفسك.

 

  1. حدد اهدافاً وضع خططاً لتحقيقها: إذا كنت ترغب في كسب المزيد من المال وتصنع ثروتك، يجب أن تضع اهدافاً واضحة ومن ثم تضع خططاً محددة لكيفية تحقيق تلك الاهداف، فالمال لن يزداد لحاله.
Loading Facebook Comments ...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Pin It on Pinterest

شارك هذا

شارك هذا

شارك هذا مع أصدقائك!