9 حيل ذكية لتخسر وزنك بسهولة

0

ان كنت من الذين يفكرون في التخلص من الوزن الزائد، فليس عليك سوى استخدام هذه الحيل الصغيرة دون ممارسة الرياضة أي نوع من أنواع الريجيم:

1-تنفس بعمق: يعتبر هرمون الكورتيزول من الأسباب المباشرة لإزدياد الوزن بينما إذا تنفست بعمق فإن هذا سيقلل من افراز هذا الهرمون.

2- سلة الفواكه على الفطور: في الصباح ستحتاج إلى وجبة إفطار يمنحك الطاقة لتبدء يومك، ولكن لكي تتجنب أكل الكثير من الأجبان والخبز عليك بالفواكه، لأنها ستمنحك الإحساس بالإمتلاء ويمنحك القدر الكافي من الطاقة.

 3-وضعية الجلوس: هل تصدق أن الجلوس بصورة مستقيمة تساعدك على خسارة الوزن؟ سنخبرك كيف، إن الجلوس بصورة صحية يقلل من إفراز هرمون الكورتيزول والذي كما قلنا يعتبر من اسباب ازدياد الوزن.

4-الشطة ثم الشطة: حاول أن تزيد البهارات والشطة إلى أكلك لأن الشطة تسرع من عملية ذوبان الدهون في جسمك.

5-كل ببطىء: يقال أن الإنسان حين يبدأ بمضغ الأكل فإنه سيشعر بالإشباع بعد 20 دقيقة فقط، ولكنك إن أكلمت وجبة ثقيلة في 5 دقائق فإنك قد لاتشعر بالإمتلاء وتحاول أن تأكل وجبة أخرى، بينما إن مضغت اللقمة ببطىء فإنك ستشعر بالإمتلاء وتسهل عملية الهضم في الوقت نفسه.

6-استخدم السلم كل يوم: إن استخدام السلم في اليوم مرة واحدة فقط سيساعدك لتخسر 3 كيلوات من خلال سنة دون أن ممارسة أي نوع من أنواع الرياضة.

7-كوبان من الماء: قبل أن تبدأ بوجبتك أشرب كوبين من الماء هذا سيمنحك الشعور بالإشباع المبكر.

8-استخدم المرآة: هذه حيلة ذكية جدا حيث ستضرب عصفورين بحجر واحد، علق مرآة أمام سفرة الأكل هذا سيجعلك تتابع نفسك كي لاتأكل كثيرا وفي نفس الوقت ستراقب نفسك وستنتبه لأخطائك أثناء الأكل.

   9-الحمام الساخن: إن استخدام الحمام الساخن سيساعدك لكي تخسر قدرا من السعرات الحرارية

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

Loading Facebook Comments ...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.

Pin It on Pinterest

شارك هذا

شارك هذا

شارك هذا مع أصدقائك!