Find anything you need on Yalla

إختبار صعب لقطبي الكلاسيكو وديربي مانشيستر اليوم

0

ينتظر قطبا الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، مباراتين معقدتين للغاية في خضم منافسات الدوري اليوم الأحد ٢٠ آذار. فسيستضيف نادي فياريال الرابع في ترتيب الدوري، المتصدر برشلونة على ملعب المادريغال الساعة الـ ٦ من مساء اليوم. ومن المتوقع أن تكون المباراة صعبة على المتصدر، على الرغم من الأفضلية الواضحة للنادي الكتلوني وجاهزية لاعبيه، من عدا الإصابة العضلية لأندريس انييستا.

أما نادي الريال فيستضيف نادي اشبيلية على ملعب البرنابيو اليوم الساعة الـ ١٠:٣٠ مساءاً، في إختبار صعب للمدرب الفرنسي زيدان. فلطالما كان اشبيلية الذي يقبع في المركز الخامس والحاصل على لقب الدوري الاوروبي في نسختيه الأخيرتين، نداً عنيداً لأندية القمة الاسبانية. ومن المتوقع أن يشارك غاريث بيل لكامل دقائق المباراة وتشير التقارير لعودة كريم بنزيمة مهاجم النادي الملكي للتدريبات مع زملائه بعد الإصابة.

وفي منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، تشهد الساعة الـ ٧ من مساء اليوم مباراة كبيرة متمثلة بديربي مانشيستر بين الشياطين الحمر نادي مانشيستر يونايتد ونادي المان سيتي على ملعب الأخير. ويحاول نادي الشياطين الحمر الذي يحتل المركز السادس أن يقلص الفارق بينه وبين خصمه الذي يحتل المركز الرابع في مباراة صعبة على الفريقين.

Loading Facebook Comments ...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Pin It on Pinterest

شارك هذا

شارك هذا

شارك هذا مع أصدقائك!