إنتقالات مثيرة قد يشهدها “ميركاتو” هذا الصيف!

0

رونالدو يرغب بالرحيل عن الملكي، ومانشستر يونايتد الوجهة الأقرب!


بحسب ما تداولته الصحف، ما نعرفه حتى الآن بأن رونالدو “أعرب، وبشكل نهائي، عن رغبته بالرحيل عن مدريد بعد أن تم اتهامه من قبل السلطات الإسبانية بالتهرب الضريبي”. آما بخصوص وجهته القادمة، نقلت الصحف البريطانية بأن رونالدو يرغب بالعودة إلى مانشتريونايتد، فيما أشارت تقارير أخرى بأن النادي الإنجليزي مستعد لأن يدفع قرابة ٢٠٠ مليون يورو، بالإضافة إلى حارسه الإسباني، ديفيد دي خيا مقابل إرجاع النجم البرتغالي.


فيراتي إلى برشلونة

يبدو أن الفريق الكتالوني، بمدربه الجديد إرنيستو فالفيردي، مصمم على إتمام صفقة شراء نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إذ تشير التقارير الأخيرة إلى أن برشلونة مستعد لدفع ٦٢ مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات الدولي الإيطالي.

صلاح إلى ليفربول

بالمقابل يبدو أن ليفربول على وشك أن يكتفي من ممارسة عادته المفضلة، وهي المماطلة في إتمام الصفقات. حسب ما تناقلته الصحف، فإن انتقال الدولي المصري، محمد صلاح إلى ليفربول قد بات وشيكاً بعد موافقة ناديه الحالي، روما، على عرض النادي الإنجليزي والمقدر ب ٤٠ مليون يورو.

أوباميانغ إلى الدوري الإنجليزي

بعد كان باريس سان جيرمان الفرنسي المرشح الأكبر للتوقيع مع الدولي الجابوني ونجم دورتموند الألماني، بيير-إمريك أوباميانغ، هناك تقارير تشير إلى أن فريق المدرب الإسباني جوارديولا، يحضر لعرض ٦١ مليون جنيه إسترليني لشراء اللاعب.

موراتا إلى مانشستر يونايتد

حتى الأن، لا نعرف كيف ستؤثر إشاعات انتقال كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد على مساعي النادي الإنجليزي للتوصل إلى اتفاق بشأن التعاقد مع مهاجمه الإسباني، ألفارو موراتا، رغم من أن النادي الإنجليزي سبق وأن اتفق مع اللاعب نفسه.

كيليان ممبابي … إلى كل مكان!

يبدو أن الصحف الأوربية مقتنعة بأن موهبة الفرنسي صاحب الثمانية عشرة عاما تمكنه لمن اللعب لأكثر من نادي في الموسم القادم. فيوم سيوقع مع ارسنال والآخر مع باريس سان جيرمان. لكن يبدو أن المرشح الأقوى يبقى ريال مدريد، بعد أن صرح رئيس النادي، فلورينتينو بيريز أن نادي العاصمة الإسباني يراقب وضع اللاعب الذي بحسب قوله “سيكون واحدا من أعظم اللاعبين”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

Loading Facebook Comments ...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Pin It on Pinterest

شارك هذا

شارك هذا

شارك هذا مع أصدقائك!