Find anything you need on Yalla

اتلتيكو مدريد أمام إختبار صعب وقمة ميونخ تدق أبوابنا

0

في خضم منافسات دوري أبطال اوروبا، تنطلق جولة الإياب الثانية من الدور الثمن النهائي مساء اليوم، بمباراتي مانشيستر سيتي ضد دينامو كييف وأتلتيكو مدريد ضد نادي ايندهوفن الهولندي. ويُختتم جدول مباريات هذا الاسبوع مساء الغد، بمباراتي القمة بين العملاق الكتلوني نادي برشلونة أمام العريق ارسنال الإنجليزي وقمة ميونخ بين النادي البافاري ونادي السيدة العجوز اليوفنتوس.

ويستضيف نادي مانشيستر سيتي النادي الاوكراني على ملعب الإتحاد بعد فوزه في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف لهدف في العاصمة الاوكرانية. ولا ينوي السيتي على التهاون في هذه المباراة حسبما قال مدربه بيليغريني. أما اتليتيكو مدريد فيواجه خصماً عنيداً يكمن في نادي ايندهوفن، حيث لم يتمكن نادي العاصمة الإسبانية من فك شفرة دفاع النادي الهولندي في مباراة الذهاب. وتتوقع يلا مواجهة مفتوحة الإحتمالات في ملعب الكالديرون هذا المساء.

 

 

ومن جهته سيستضيف نادي برشلونة حامل اللقب نادي ارسنال في ملعب الكامب نو بعد تفوقه عليه في مباراة الذهاب بهدفين للا شيء من توقيع ليونيل ميسي. وتعتقد يلا بأن مهمة النادي اللندني شبه مستحيلة لكن يبقى مشجع المدفعجية في مكتب يلا متفائلاً. وفي أقوى مواجهات الجولة، يلتقي الناديان العريقان، بايرن ميونخ الالماني ونادي اليوفنتوس في قمة نارية تقبل كل الإحتمالات. فقد تعادل الفريقان في مباراة الذهاب على ملعب يوفنتوس بهدفين لكل منهما بعد أن عاد اليوفي بتسجيل هدفين للتعادل. وتعتقد يلا بأن المتعة ستكون مضمونة في هذه المباراة. فلا تفوتوا أياً من المباريات الأربع، فمهما كانت هوية الفريق، فتبقى تسمية دوري الأبطال كافية.

Loading Facebook Comments ...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Pin It on Pinterest

شارك هذا

شارك هذا

شارك هذا مع أصدقائك!