Find anything you need on Yalla

اتلتيكو يضيق الخناق على برشلونة وليستر يعيش الحلم

0

مسيرة برشلونة السلسة نحو اللقب تبدو الآن معقدة بعض الشيء بعد أن إستمرت عقدتهم على ملعب ريال سوسيداد. “الجميع إعتقد أن الأمور محسومة في الليغا، لكن الآن من الممكن أن نخسرها” هذا ما قاله مشجع برشلونة في مكتب يلا. فخسارة برشلونة بهدف للا شيء أمام سوسيداد وفوز اتلتيكو مدريد على اسبانيول بنتيجة ٣-١ يعني أن الفارق بات مجرد ٣ نقاط بين أول وثاني الترتيب.

وريال مدريد صاحب المركز الثالث تمتع بفوز رائع على ضيفه ايبار بنتيجة ٤-٠ على ملعب السانتياغو. وزاد فياريال من الضغوطات على صاحب المركز قبل الأخير خيتافي بعد أن تغلب عليه بهدفين للا شيء، وخسر ليفانتي متذيل الترتيب أمام ريال بيتيس. وإستمر سيلتا فيغو بنتائجه الجيدة للحصول على فرصة اللعب في الدوري الاوروبي العام القادم بعد فوزه على سبورتينغ خيخون.

وفي منافسات الدوري الإنجليزي، فشل النادي الذي يحتل المرتبة الـ١٨ من الترتيب من إستغلال تعثر الفرق المحيطة به. حيث خسر سندرلاند أمام أنصاره ضد المتصدر نادي ليستر سيتي بهدفين للا شيء عن طريق جيمي فاردي. وكان مشجع سندرلاند في المكتب يتابع الغولف، وإدعى أنه “لم يسمع بكرة القدم من قبل”. وواصل نادي توتنهام الضغط على المتصدر ليستر بفوزه الكبير على مانشيستر يونايتد في ملعب وايت هارت لين. ووجهت الخسارة ضربة موجعة لآمال يونايتد بالتأهل لدوري الأبطال.

وفي لندن، إستضاف وست هام نادي ارسنال في مباراة مثيرة إنتهت بالتعادل ٣-٣. وتعتبر المباراة ممتعة إن لم تكن من مشجعي ارسنال، فقال مشجع ارسنال بخيبة أمل “إنها نتيجة مروعة. ففي اسبوع نحن في سباق اللقب وفي اسبوع آخر نحن خارجه، فلا أريد مشاهدة المباريات من الآن فصاعداً”. لكن على الأقل هو لا يشجع استون فيلا، الفريق الذي إستهجنته أنصاره بعد خسارة أخرى على ملعبهم على يد بورنموث هذه المرة. من الممكن أن ينجو استون فيلا من الهبوط، لكن لا يفضل المراهنة على بقائهم. وخسر نيوكاسل أمام ساوثهامبتون، ونورويتش أمام كريستال بالاس. فستكون مباراة نورويتش أمام سندرلاند الأسبوع القادم مباراة من ٦ نقاط في مصلحة الفائز فيها في صراع البقاء.

Loading Facebook Comments ...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Pin It on Pinterest

شارك هذا

شارك هذا

شارك هذا مع أصدقائك!