Find anything you need on Yalla

الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني لهذا الاسبوع

0

ليستر يعود للصدارة وبرشلونة يعزز مكانه فيها

كلاوديو رانييري يعلم بأن ليستر يقدم موسماً رائعاً، لكنه لا يريد التفكير بعيداً ويطلب من الجماهير الإستمتاع باللحظة. وقال رانييري بعد الفوز على ستوك ستي متحدثاً لهيئة الاذاعة البريطانية “لا أحد يستطيع أن يصدق ذلك. جماهيرنا يحلمون وأريدهم أن يستمروا بالحلم. أنا لا أعرف إذا كنا نعتبر منافسين على اللقب في هذه اللحظة. شباط هو شهر كبير ومهم، وبعد نهاية الشهر أستطيع أن أكون أكثر واقعية في تصريحاتي”.

فوز ليستر يوسع الفارق الى ثلاث نقاط مع ارسنال، الذي فشل في إختباره وخسر ١-٠ أمام تشيلسي في ملعب الامارات. مشجع الأرسنال في يلا يعتقد أن اللاعبين “يخشون أنه يمكنهم فعلا الفوز ببطولة الدوري الممتاز، وهذا ما يسبب المشاكل.” مانشستر سيتي تمكن فقط من التعادل مع وست هام، وهذه النقطة تنقلهم إلى المركز الثاني بفارق الأهداف عن أرسنال. ويبقى وست هام على المسار الصحيح في المركز السادس في طريقه للدوري الأوروبي. فوز توتنهام المثير بثلاثة أهداف لهدف على مضيفه كريستال بالاس يبعده بخمس نقاط في المركز الرابع، بعد أن تعرض مانشستر يونايتد للخسارة أمام ساوثامبتون بهدف وحيد في مسرح الأحلام. شهدت المباراة الهدف الأول للاعب ساوثامبتون الجديد تشارلي أوستن في أول مباراة له معهم، حيث تعرض لويس فان غال إلى الاستهجان من قبل الجماهير. ونتساءل كم من الوقت قد بقي للهولندي في إدارة النادي. مشجع اليونايتد في المكتب إكتفى بالتجاهل عندما سألناه عن شعوره.

ليفربول تشبث بالمركز السابع بفوزه على نوريتش سيتي بهدف قاتل في فيلم الأهداف التسعة على ملعب نوريتش كارو رود. فوز واتفورد في ملعبه ضد نيوكاسل دفع نيوكاسل الى مراكز الهبوط الأخيرة، مما أسعد مشجع سندرلاند في يلا الذي حصل فريقه على نقطة أمام فريق بورنموث. فوز سوانسي على ايفرتون أبعد الفريق الويلزي بفارق أربع نقاط عن منطقة الهبوط.

فوقهم برصيد ٢٨ نقطة يأتي وست بروميتش البيون الذي تعادل سلباً مع أستون فيلا ليترك جاره برصيد ١٣ نقطة بفارق ست نقاط عن سندرلاند.

في إسبانيا، تعادل كلا فريقي العاصمة مدريد، مما سمح لبرشلونة بتعزيز صدارته (مع مباراة مؤجلة)، بعد فوزه بهدفين لهدف أمام نادي ملقة. وهزم إيبار اتلتيكو بلباو بنتيجة ٥-٢، في حين أعطى رايو فاليكانو أنفسهم أملاً للبقاء بعد فوزه ٣-٠ على سيلتا فيجو. وبقي ليفانتي في القاع، بفارق أربع نقاط عن سبورتينغ خيخون.

Loading Facebook Comments ...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Pin It on Pinterest

شارك هذا

شارك هذا

شارك هذا مع أصدقائك!