Find anything you need on Yalla

برشلونة يستضيف اتلتيكو في مواجهة اسبانية خالصة ونسور بنفيكا تحط في ميونخ

0

يتطلع نادي برشلونة لإستعادة مكانته بعد خيبة الأمل في الكلاسيكو بداية الأسبوع الحالي، حين يستضيف النادي الأخر العنيد من العاصمة الاسبانية، اتلتيكو مدريد في الدور ربع النهائي من دوري الأبطال. وبالرغم من أن فريق دييغو سيميوني قادر على خلق المشاكل لحامل اللقب على مدى مباراتي الذهاب والإياب ولكن سجل مباريات اتلتيكو ضد برشلونة لا يبشر بخير في الآونة الأخيرة. فكان برشلونة فاز في اللقاءات الست الأخيرة التي جمعنه باتلتيكو، ومع ذلك تمكن اتلتيكو من إقصاء النادي الكتلوني في نفس المرحلة من المنافسة قبل عامين.

وتمثل عودة دييغو غودين الى تشكيلة اتلتيكو عاملاً أساسياً لتقديم مباراة قوية وتنافسية ضد الهجوم الفتاك لبرشلونة. وسجل سواريز وميسي ٦ أهداف لكل منهما في لبطولة لحد الآن، أكثر من أهداف فريق اتلتيكو بأكمله الذي سجل ١١ هدفاً في المنافسة. ونتوقع مباراة قوية وخاصة إذا إستطاع سيميوني الإستفادة من تكتيكات زيدان الذي أطاح ببرشلونة في ملعبه في الكلاسيكو.

أما في لقاء نادر في هذا الدور المتقدم من البطولة، يلتقي فريقاً بايرن ميونخ الالماني وبنفيكا البرتغالي على ملعب الأول للتنافس على مقعد في نصف النهائي من هذه البطولة العريقة. ويبدو غوارديولا مدرب البايرن، يائساً لكي يصل بناديه الى نهائي البطولة، الأمر الذي فشل في تحقيقه في السنتين الماضيتين. وفي حين سيكون المستضيف هو المرشح الأقوى في مباراة مساء اليوم الثلاثاء للتقدم إلى الدور قبل النهائي، لا ينبغي التقليل من شأن بنفيكا. فقد فاز بنفيكا ١٩ مرة في آخر ٢٠ مباراة له في جميع المسابقات، مع هزيمة وحيدة جاءت على يد منافسه بورتو الذي إلتقى مع بايرن ميونيخ في هذه المرحلة من دوري الأبطال العام الماضي. ومن المتوقع أن تكون مباراة سهلة نسبياً، لكن من المستبعد أن تنتهي كما إنتهت مباراة بورتو والبايرن في هذا الدور عام ٢٠١٥.
أوقات المباريات: ١٠:٤٥ مساءً

توقعات يلا:
برشلونة X اتلتيكو مدريد (٢-١)
بايرن ميونخ X بنفيكا (٣-٠)

Loading Facebook Comments ...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Pin It on Pinterest

شارك هذا

شارك هذا

شارك هذا مع أصدقائك!