Find anything you need on Yalla

تحليلات: فوز البرتغال على كرواتيا المفاجأة الكبرى

0

تستهل بطولة امم اوروبا مجرياتها اليوم في دور ١٦ بعد إستراحة يومين من دوري المجموعات الناري الذي أسفر عن عدة مباريات قوية بين عمالقة أوروبا. وتفتح الملاعب ابوابها مجدداً بعدة مباريات قوية كـ سويسرا ضد بولندا وكرواتيا ضد البرتغال.

الفريق الكرواتي يعتبر مرشحاً كبيراً للفوز بالبطولة بعد عروضاته الكبيرة في دوري المجموعات وبالأخص ضد بطل أوروبا الحالي اسبانيا. وفي الطرف الآخر، لم يدخل البرتغال بما هو متوقع منه في هذه البطولات، فعلى غرار غريمه الكرواتي تأهل البرتغال في المركز الثالث في اللحظات الأخيرة من المباراة.

ويدخل الفريقان ملعب سان ايتيان الليلة بصفوف مكتملة العدد وخالية من الإصابة، وسط حماسة كبيرة من لاعبي الفريقين وبالأخص لاعبي الفريق الكرواتي الذين يعتقدون ان الفوز على البرتغال سيكون امراً سهلاً. وقال مدرب كاسيتش “نحن في مواجهة فريق كبير للغاية، ويمتلك على الكثير من الموهبة ولهذا يجب ان نكون حذرين جداً”

اما مدرب البرتغال، فيرناندو سانتوس، فقال ان “الإحصائيات لا تعني شيئاً في مثل هذه المباريات. هذه مباراة مختلفة عن كل ما اختبرناه لحد الآن”

يلا تعتقد ان الفوز سيكون من نصيب كرواتيا لكن البرتغال لديه فرصة مفاجأة كرواتيا إذا كان رونالدو في يومه وإستطاع دفاع برتغال الهش مقاومة صدمات ماندزوكيتش ورفقائه.

Loading Facebook Comments ...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Pin It on Pinterest

شارك هذا

شارك هذا

شارك هذا مع أصدقائك!