Find anything you need on Yalla

جريزمان يقضي على الكتالان والبايرن يكمل مربع الذهب

0

تمكن نادي اتلتيكو مدريد من الإطاحة بغريمه الاسباني الآخر نادي برشلونة في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال اوروبا على ملعبه في العاصمة مدريد بفوزه بهدفين للا شيء. وإستطاع نادي بايرن ميونخ الألماني من حجز البطاقة الرابعة لإكمال مربع الذهب بعد تعادله مع بنفيكا على ملعب الأخير بهدفين لكل منهما.

وكان برشلونة حل ضيفاً على نادي العاصمة وبدأ بالضغط منذ الدقيقة الأولى متسلحاً بنتيجة الذهاب التي إنتهت بفوزه ٢-١. وإستمر اتلتيكو مدريد بالإعتماد على الهجمات المرتدة التي أسفرت في الدقيقة الـ٣٦ عن هدف لأنطوان جريزمان من رأسية أعطى بها التقدم لفريقه. وظلت النتيجة على ما هي عليه الى الدقيقة الـ٨٨ حين حصل اتلتيكو مدريد على ركلة جزاء نفذها نفس الفرنسي جريزمان بنجاح ليؤكد تأهل فريقه الى الدور نصف النهائي من البطولة.

ولم يكن بنفيكا لقمة سائغة لماكينات البايرن بقيادة غوارديولا الذي توقعها مباراة صعبة. فبدأ النادي البرتغالي بتشكيل الخطورة منذ بداية المباراة الى أن جاء بالهدف الأول من رأسية خيمينيز في الدقيقة الـ٢٧ من أحداث المباراة. لكن البايرن لم يستغرق سوى أحد عشرة دقيقة للتعديل عن طريق نجمه فيدال. وألحق ذلك البايرن بالهدف الثاني عن طريق توماس مولر في الدقيقة الـ٥٢ من أحداث المباراة ليجعل المهمة شبه مستحيلة على النادي البرتغالي الذي تمكن من تعديل النتيجة قبل نهاية المباراة لكن من دون جدوى.

Loading Facebook Comments ...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Pin It on Pinterest

شارك هذا

شارك هذا

شارك هذا مع أصدقائك!