Find anything you need on Yalla

دوري الأبطال: بنزيمة لن يلعب وقمة لندن على الأبواب

0

يعود دوري الأبطال وتعود الإثارة لمشجعي كرة القدم هذا المساء. وتنطلق جولة الإياب من الدور الثمن النهائي مساء اليوم، بمباراتي ريال مدريد ضد روما، وفولفسبورغ ضد غينت. ويُختتم جدول مباريات هذا الاسبوع مساء الغد، بمباراة القمة اللندنية بين نادي تشيلسي الإنجليزي والنادي الباريسي.

ويستضيف الريال نادي روما الايطالي على ملعبه البرنابيو بعد فوزه في مباراة الذهاب بهدفين للا شيء في العاصمة الايطالية. وقد تأكد غياب نجم هجوم النادي الإسباني كريم بنزيمة بسبب الإصابة التي ستبعده عن الملاعب لمدة شهر حسب التقارير. ويستعد روما لفعل شبه المستحيل بالإطاحة بنادي الريال في عقر داره. وأكد مدرب النادي الملكي زين الدين زيدان على ضرورة عدم التهاون بسبب نتيجة الذهاب والضغط منذ البداية.

التشكيلة المتوقعة للفريقين:
تشكيلة ريال مدريد: نافاس، كارفاخال، بيبي، راموس، مارسيلو، مودريتش، كروس، إيسكو، جيمس، بيل. رونالدو.
تشكيلة روما: تشيزني، فلورينزي، مانولاس، زوكانوفيتش، دين، كيتا، بيانيتش، صلاح، بيروتي، الشعراوي، دزيكو.

وقت المباراة: ١٠:٤٥ بتوقيت بغداد
توقعات يلا: ٢-١ لصالح ريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • GooglePlus
  • Pinterest

أما فولفسبورغ الألماني فيتوقع منافسة شرسة من غينت البلجيكي الذي إستيقظ في الدقائق الأخيرة من مباراة الذهاب وتمكن من تسجيل هدفين لتنتهي المباراة بخسارته ٣-٢.

ويلتقي ناديا باريس سان جيرمان وتشيلسي في قمة مباريات الاسبوع، حيث يحضر نادي تشيلسي ليقلب نتيجة مباراة الذهاب التي إنتهت بخسارته بهدفين لهدف. ومن المتوقع أن يعود المخضرم جون تيري لتشكيلة النادي اللندني ليقود خط الدفاع في معركة ستامفورد بريدج. ومن جهته قام النادي الفرنسي بإطلاق إشاعة إنتدابه لدييغو كوستا الصيف القادم نجم نادي تشيلسي ليخلخل الأجواء في غرفة تبديل الملابس للنادي الإنجليزي. لكن الشعور العام بين لاعبي التشيلسي إيجابي وينوي اللاعبون تكرار أمجادهم من عام ٢٠١٢ حيث إستطاعوا قلب تأخرهم بنتيجة ٣-١ الى الفوز ٤-١ أمام نابولي الإيطالي.

التشكيلة المتوقعة للفريقين:
تشيلسي: كورتوا، ازبلكويتا، كاهيل، إيفانوفيتش، تيري، ميكيل، فابريجاس، تراوري، ويليان، هازارد، كوستا.

باريس سان جيرمان: تراب، ماركينيوس، تياجو سيلفا، لويز، ماكسويل، موتا، باستوري، ماتويدي، دي ماريا، لوكاس، ابراهيموفيتش.

  • Facebook
  • Twitter
  • GooglePlus
  • Pinterest

وفي المباراة الرابعة لهذا الاسبوع، يتواجه بنفيكا البرتغالي مع نادي زينيت الروسي مساء الغد على ملعب الأخير بعد أن فاز بنفيكا بهدف للا شيء في مباراة الذهاب على ملعبه.

Loading Facebook Comments ...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Pin It on Pinterest

شارك هذا

شارك هذا

شارك هذا مع أصدقائك!