Find anything you need on Yalla

رونالدو: إذا كان الجميع مثلي لفزنا بالبطولة

0

فوت كرستيانو رونالدو أخطر فرصة للتسجيل أمام اتلتيكو مدريد في مباراة الديربي يوم الأمس. وعلى الرغم من عدم نجاحه في التسجيل، وجه رونالدو اللوم الى زملائه في الفريق معللاً سبب خسارتهم الى الفرق بين جهوده وجهودهم على الملعب.

إختبر رونالدو حارس اتلتيكو العنيد أكثر من مرة، منها ضربة حرة قوية إستطاع (يان اوبلاك) إبعادها بسهولة، بالإضافة الى تسديدة كادت أن تقتل المباراة لكنها مرّت من جنب القائم.

عدم إستطاعته للتسجيل في ٥ مباريات ديربي على التوالي وفي أغلب مبارياته الأخرى ضد الفرق الكبيرة بدأ بتذويب الجليد من تحت قدميه حيث فتح الصحفيون النيران عليه خلال مؤتمر بعد المباراة، الشيء الذي إستغله رونالدو لإنتقاد زملائه في الفريق.

وقال رونالدو “يزعجني قول الناس أن هبوط مستواي هو سبب مستوى ريال مدريد المتذبذب لهذا العام” وأضاف “إذا لعب جميع لاعبي الفريق كما أنا ألعب لكنّا في المركز الأول الآن”. وإستشهد رونالدو بالأرقام للدفاع عن نفسه قائلاً بأن الإحصائيات لا تكذب رغم كل ما تقوله الصحافة عن مستواه.

تطرّق رونالدو الى الحديث عن زملائه وقال “أنا لا أنظر الى أي أحد من زملائي بإزدراء، لكن عندما يفتقد الفريق الى أفضل لاعبيه كـ (بيل) و (بنزيما) تصبح المهمة صعبة. أنا أُحب اللعب مع كريم وبيل ومارسيلو”.

كما ووضّح “أنا لا أقول إن (خيسي) و(فازكيز) و(كوفاشيتش) ليسوا جيدين، لكنهم ليسوا الأفضل في الفريق”

من الممكن أن يكون كلام رونالدو صحيحاً لكن يبقى السؤال عمّا إذا كان المؤتمر الصحفي المكان المناسب للإدلاء بهذه التصريحات والتجريح بزملائه.

Loading Facebook Comments ...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Pin It on Pinterest

شارك هذا

شارك هذا

شارك هذا مع أصدقائك!