Find anything you need on Yalla

سيميوني يحضر لإنهاء برشلونة الجريح والنسور تستضيف البايرن

0

يستضيف نادي اتلتيكو مدريد على ملعبه، نادي برشلونة في إياب الدور ربع النهائي مساء اليوم في ما أسمته الصخافة بملحمة الكالديرون. أما الماكينات الألمانية، نادي بايرن ميونخ فسيحل ضيفاً ثقيلاً على فريق بنفيكا البرتغالي ضمن منافسات نفس الدور. وكانت مواجهات الذهاب قد إنتهت بنتائج ٢-١ و ١-٠ لمصلحة برشلونة والبايرن في ملعبيهما على التوالي.

وتأتي هذه المباراة بعد سلسلة من النتائج المخيبة لبرشلونة في الدوري الاسباني، فكان تعادل في مباراة وخسر إثنتين في مبارياته الثلاث الأخيرة. وقال كوكي، لاعب وسط اتلتيكو مدريد “للأسف لم نتمكن من الفوز في مباراة الذهاب بسبب ظروف مختلفة، ولكن نحن واثقون من التأهل على ملعبنا”. من جهته قال لويس انريكي مدرب النادي الكتالوني بأن “من يشك بقدرتنا لم يشاهد كرة القدم من قبل”.

أما في المباراة الرابعة والأخيرة من جولة ربع النهائي لدوري الأبطال، تلتقي نسور بنفيكا على ملعبها بالماكينات الألمانية للبايرن بعد أن إنتهت مباراة الذهاب بفوز البايرن بهدف للا شيء. وبدى المدرب البرتغالي متفائلاً بقوله “أن الصرامة الدفاعية مفتاح لإقصاء البايرن”. وقال بيب غوارديولا مدرب النادي الألماني بأن فريقه ينوي الدفاع جيداً وتسجيل هدف لجعل المهمة شبه مستحيلة على النادي البرتغالي. من الجدير بالذكر أن بنفيكا لم يخسر سوى مباراتين في آخر ٢٢ مواجهة هذا الموسم. وسيلعب النادي البرتغالي من دون نجم هجومه البرازيلي جوناس بسبب الإيقاف.

توقيت المباريات: ٩:٤٥ مساء بتوقيت بغداد
توقعات يلا:
اتلتيكو مدريد X برشلونة    (١-١)

بنفيكا X بايرن ميونخ       (٠-١)

Loading Facebook Comments ...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Pin It on Pinterest

شارك هذا

شارك هذا

شارك هذا مع أصدقائك!