صحافة مدريد تُنهي عقد ميسي مع برشلونة

0

بغداد – يلا

زعمت صحيفة ماركة، المقربة من نادي ريال مدريد الإسباني، أن مهاجم نادي برشلونة “ليونيل ميسي” قد رفض تجديد عقده مع الفريق الكتلوني والذي ينتهي صيف عام 2018.

وأوضحت الصحيفة التي تصدر من العاصمة الإسبانية مدريد، أن ليو وممثليه لديهم بعض القلق عقب ثبوت تهمة تهرب اللاعب الأرجنتيني من الضرائب في الفترة الأخيرة وسماعه لحكم بالحبس لمدة 21 شهرًا لم ينفذ.

وفتحت إدارة برشلونة باب التفاوض مع ميسي في شهر يوليو الماضي أثناء قضائه لفترة العطلة الصيفية مع أسرته، ولكنها صدمت بإرسال ميسي رسالة إلى الرئيس “جوزيب ماريا بارتوميو” يخبره فيها برفضه تجديد عقده والتوقيع على عقد جديد رفقة البرسا.

وانتشر هذا التقرير كالنار في الهشيم صباح اليوم، لتتحول الصحف الكبرى للتركيز على نشر بعض التكهنات حول مستقبل البرغوث، خاصة الصحف الإنجليزية والفرنسية التي ربطته علانية بالانتقال إلى المان سيتي أو باريس سان جيرمان.

من جانبها، قامت الصحف الكتالونية بالرد على الماركا التي أكدت رفض ميسي لتجديد تعاقده مع برشلونة إلا بعد انتهاء عقده القديم.

وأكدت الصحف الكتالونية بأن ميسي سيجدد تعاقده مع برشلونة خلال الشهرين المقبلين وأنه لا صحة حول ما تداولته الماركا عن رفضه للتجديد.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

Loading Facebook Comments ...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Pin It on Pinterest

شارك هذا

شارك هذا

شارك هذا مع أصدقائك!