Find anything you need on Yalla

مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للاسبوع ٢٤

0

ليستر سيتي ومانشستر سيتي يفوزان، فيلا وسندرلاند يخسران

وسجل جيمي فاردي هدفاً رائعاً من بعد ٢٥ متر لتأمين النقاط الثلاث لليستر سيتي على ملعبه ضد ليفربول، والحفاظ على تقدم ناديه في صدارة الترتيب.


قال مشجع ليفربول من طاقم يلا قوله المعتاد، “لقد قلت ذلك من قبل، وسأقولها مرة أخرى؛ إذا كنت لا تستطيع تسجيل الأهداف، لا يمكنك الفوز بالمباريات”. ومن جهته، جالساً في الجهة الأُخرى من المكتب، قاطع مشجع سندرلاند المراسل قبل أن يسأله عن هزيمة فريقه بهدف مقابل لا شئ على يد مانشستر سيتي، وقال “أنا أجد متعةً حقيقية في مشاهدة لعبة الشطرنج في هذه الأيام”.

 

أما جار السيتزنز نادي مانشستر يونايتد سحق فريق مارك هيوز نادي ستوك ٣ـ٠ في أولد ترافورد، وارسنال لعب مباراة ممتعة إنتهت بالتعادل السلبي مع ساوثامبتون. توتنهام تمكن من الفوز في نورويتش، بينما استمر الموسم الفظيع لاستون فيلا بعد الهزيمة بهدفين في ملعب وست هام.

 

وقد ساعد فوز بورنموث ضد كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف في تعزيز فرصه في البقاء، أما وست بروميتش البيون وسوانسي تعادلوا سلبياً.

في إسبانيا إستمر كابوس غاري نيفيل، بعد سحق برشلونة لفالنسيا ٧ـ٠ في مباراة الذهاب في الدور قبل النهائي من بطولة كأس الملك. فالنسيا لم يتمكن من الفوز في الدوري الاسباني تحت إدارة نيفيل، ولكن كان ينافس في بطولة الكأس – الذي نكاد أن نجزم بأن مغامرته قد انتهت. وصف نيفيل الخسارة بأنها ‘أسوأ لحظة في مسيرته الكروية”، وتعرض لكثير من الدعوات لتقديم إستقالته.

Loading Facebook Comments ...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Pin It on Pinterest

شارك هذا

شارك هذا

شارك هذا مع أصدقائك!