Find anything you need on Yalla

مباريات الدوري الانجليزي للأسبوع ٢١

0

عاد الدوري الانجليزي الى شاشات التلفاز مساء الثلاثاء بعد اخذه استراحة قصيرة لافساح المجال لمباريات الجولة الثالثة من كأس الأتحاد الانجليزي. تعثر متصدر الدوري ارسنال في ضيافة نادي ليفربول بنتيجة ٣ – ٣ في قمة نارية كانت من امتع مباريات الأسبوع. تعثر نادي ارسنال احبط احد مشجعي النادي من طاقم صحفيي يلا قائلاً، “هذا مايفعله ارسنال دائما. يدمرون الخصم وخفقون في اخر ١٠ دقائق. تباً”. المباراة الشرسة من قبل الفريقين شهدت هدفين لكل فريق في الشوط الأول. استهل ارسنال التقدم في الشوط الثاني عن طريق الفرنسي (اوليفر جيرو) قبل ان يعادل نادي ليفربول النتيجة. “تعادلنا في الدقيقة الاخيرة لايفرحني لأنه كان بأمكاننا الفوز والفرار بجميع النقاط، لكننا رضينا بنقطة يتيمة فقط”

  • Facebook
  • Twitter
  • GooglePlus
  • Pinterest

هذا التعادل اعطى الفرصة لنادي ليستر ستي للرجوع الى الصدارة مرة اخرى لكن النادي لم يسجل اي هدفاً خلال ثلاث مناسبات سابقة وهذا ماجعل الكثير من النقاد للجزم بانتهاء سباق الدوري للحصول على مقعد في دروي الابطال الاوروبي. لكن رجال (رانيري) استطاعوا شد لجام نادي توتنهام والتقدم بهدف متأخر من رأسية لـ(هوث) مما اشعل الجماهير واشعل طريقهم نحو صدارة الدوري المشتركة مع ارسنال بـ٤٣ نقطة.

  • Facebook
  • Twitter
  • GooglePlus
  • Pinterest

في مباريات اخرى، تعادل ويستبروميتش مع تشيلسي، كما فعل ايفرتون مع مانشستر ستي. خلقت مباراة نيوكاسل مع مانشستر يونايتد ملحمة من ٦ اهداف جميلة تشاركها الفريقان مناصفة. فاز ويست هام على بورنماوث في عقر داره في طريقه نحو المباريات الاوروبية، كما تغلب نادي استون فيلا الذي يجلس في قاع قائمة الدوري على كريستال بالاس بهدف وهذا اول فوز لفريق استون فيلا في ارضه هذا الموسم. تغلب ستوك على نوريتش وساوثهامبتون على المستجد واتفورد بهدفين للا شيء.

اخيراً وفي اسفل القائمة، شهد الدوري مباراة بين سندرلاند وسوانزي مكللة بعدة اخطاء كارثية من قبل طاقم التحكيم بقيادة الحكم (غراهام سكوت) الذي اعطى ضربة جزاء للاعب سوانزي الذي تعثر بقدمه وبعدها طرد لاعب سوانزي (كايل ناوتون) بدون سبب. سجل اللاعب (جيرمان ديفو) اول ثلاثية له لنادي سندرلاند حيث كان متسللاً في هدفين مما يضيف الى حصيلة اخطاء الحكم في المباراة. اخذت الغبطة احد مشجعي نادي سندرلاند في طاقم يلا لقول، “الفوز بأخر مباراتين كان مهماً جدا لسندرلاند ويجب الأستمرار على هذه الوتيرة ان اردنا الحفاظ على مقعدنا في الدوري. ليس من السهل تشجيع نادي سندرلاند!”

Loading Facebook Comments ...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Pin It on Pinterest

شارك هذا

شارك هذا

شارك هذا مع أصدقائك!