Find anything you need on Yalla

ميسي يفوز بجائزة “لاعب الشهر” للمرة… الأولى في حياته!

0

نادراً ما يكون فوز ميسي بجائزة فردية أو تحطيمه لرقم قياسي شيئاً غريباً، فتعود جمهور البرغوث الأرجنتيني على فوزه بعشرات الجوائز الفردية سنوياً… لكن الغريب في هذه القصة هو فوز ميسي بجائزة “لاعب الشهر” لأول مرة في تاريخه. والسؤال هو “هل يعقل أن أفضل لاعب في العالم لـ٥ سنين لم يستطع الفوز بالجائزة ولو لمرة واحدة من قبل؟”

قررت الهيئة المصوتة لهذه الجائزة إن الـ٦ أهداف التي سجلها ميسي خلال شهر كانون الثاني كانت كافية لإستحقاقه الفوز بـ”لاعب الشهر”، لكن عدم إعطائه هذه الجائزة منذ استحداثها في ٢٠١٣ يبقى لغزاً.

يعتقد بعض المؤمنين بنظرية المؤامرة الإنفاصلية إن أسباب عدم إعطاء ميسي هذه الجائزة هي أسباب سياسية وليست رياضية نظراً للنادي الذي يلعب له. وما يبرهن ذلك – بالنسبة لهم – هو عدم فوز أي لاعب من برشلونة بهذه الجائزة مسبقاً، الى أن فاز بها نيمار في تشرين الثاني من عام ٢٠١٥ والآن ميسي.

  • Facebook
  • Twitter
  • GooglePlus
  • Pinterest

من ناحية، يعتبر إعطاء هذه الجائزة للاعبي الأندية الصغيرة ايضاً اعترافاً بجهودهم كلاعب ايبار (بورخا باستون) الذي فاز بها شهر تشرين الأول ٢٠١٥، لكن في نفس الوقت إهمال جهود لاعبي برشلونة، وميسي بالأخص يعتبر محبطاً للنادي الكتلوني.

Loading Facebook Comments ...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Pin It on Pinterest

شارك هذا

شارك هذا

شارك هذا مع أصدقائك!