Find anything you need on Yalla

نهائيات الكأس تشتعل في ملاعب أوروبا

0

ينهي بيب غوارديولا مشواره مع النادي البافاري مساء يوم السبت عندما يلاقه غريمه بوروسيا دورتموند في نهائي الكأس الالماني. وعلى الرغم من محاولات غوارديولا الجاهدة للتأهل الى نهائي دوري أبطال أوروبا، اثبت دفاع أتلتيكو جبروته لإقصاء العملاق الألماني من البطولة. ويجلس نادي بايرن في أعلى قائمة الترتيب بفرق ١٠ نقاط من دورتموند الذي لم يتمكن من الفوز بالدوري على الرغم من غزارة أهدافه هذا الموسم.

أما في ايطاليا، يكافح نادي ميلان للفوز بأول لقب له منذ ٢٠١١ بمواجهة بطل الدوري وبطل الكأس للنسخة السابقة يوفنتوس. تمكن يوفنتوس من صنع المعجزات هذا الموسم والفوز بالدوري بعد بدايته السيئة للغاية بفضل مجهود لاعبين مثل بوفوون، ديبالا وبوغبا حينما لم تمكن ميلان تجاوز عتبة المرتبة السابعة طوال الموسم ليتسبب بخيبة آمال اخرى لجماهيره.

وقال رئيس نادي ميلان سيلفيو بيرلسكونيالفوز بالكأس سيعطي هذا الموسم مذاقاً آخر ولهذا علينا أن نستثمر كامل طاقتنا في هذه المباراة

وفي الطرف الآخر من القارة العجوز، لازلنا نسمع صدى صوت جماهير المباراة التي جمعت مانشستر يونايتد بكريستال بالاس قبل ٢٦ عام في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزية. ومن المضحك أن يتأهل كريستال بالاس للنهائي للمرة الثانية في تاريخ النادي، فقط ليواجه نفس الخصم.

هذه المباراة صعبة لكلا الفريقين في ظل الإصابات التي تلاحق الفريقين وبالأخص نادي كرستال الذي قد يضطر للدفع بـويلفريد زاهاوساكولتغطية النقص العددي الذي يعاني منه النادي.

ويعتبر سجل نادي كريستال بالاس ضد يونايتد متواضعاً جداً وتصب الأفضلية في مصحلة الشياطين الحمر. وعلق مدرب كريستال على طريقة مانشستر للعب وشدد انهميحتفظون بالكرة بشكل جيد ولهذا علينا التحلي بالصبر”. وأضافسنقاتل للفوز وهذا هو الأمر المتوقع منا

وأخيراً يواجه نادي باريس سان جيرمان نادي مارسيليا لفرض هيمنته الكاملة على الكرة الفرنسية منذ بدأ مشروع النادي قبل ٦ سنين.

وتتوقع يلا حصيلة هذه المباريات على هذا الشكل: فوز دورتموند (٢١)، فوز يوفنتوس (٣٠)، فوز يونايتد (٢٠) وفوز باريس (٣١)

Loading Facebook Comments ...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Pin It on Pinterest

شارك هذا

شارك هذا

شارك هذا مع أصدقائك!