Find anything you need on Yalla

إحترس فإن لون عينيك يكشف أسرار شخصيتك!

0

في العيون أسرار مخبأة لا يكشفها إلا من يتعمّق في عالمها. حيث تعكس العيون خبايا المشاعر من هموم وفرح. ويمكن الكشف عن الكذب في عيني الإنسان الذي تتحدث معه من خلال النظر الى أعماق عينيه. وتؤكد الدراسات النفسية  أن لون العيون له دور كبير في كشف أسرار شخصية الإنسان وسماته حيث أن بعض الدراسات السويدية إنتشرت كثيراً في الآونة الأخيرة وكلها تتناول هذا الموضوع.

دراسة لون العيون وتأثيرها على الشخصية

http://www.littlethings.com/eye-color-personality/

 

” العيون السوداء ”

أصحاب العيون السوداء يتمتعون بشخصية قوية جداً وكرماء للغاية ويساندون الغير في أوقات الشدة حتى ولو كان على حساب أنفسهم. وهم اجتماعيون ومشاعرهم الرقيقة تجعلهم أرضاً خصبة للأصحاب والعلاقات الإجتماعية، ولكنهم أيضاً يتميزون بالعصبية ففي حال انزعاجهم يتحولون كالبركان.

 

” العيون البنية ”

يتميز أصحاب العيون البنية بالحنية والعطف الشديد على الغير وهم لايهتمون بالمظاهر الخارجية. حالمون يعيشون في عالم الخيال والتأمل ويحصلون على  كل ما يريدون بلباقتهم وهدوئهم.

 

” العيون العسلية ”

أصحاب العيون العسلية هم أناس يعتمدون على أنفسهم منذ الصغر ولا يحبون الإتكال على الغير. يتمتعون بقلب طيب ولكنهم في أغلب الأحيان لا يعرفون ماذا يريدون فيعيشون في دوامة مستمرة من القلق والحيرة.

 

” العيون الخضراء ”

أصحاب العيون الخضراء يتمتعون بشخصية قوية جداً. ويتميزون بقوة الإرادة وصلابة الرأي وفي بعض الأحيان يمتازون بالأنانية بسبب ثقتهم الكبيرة بأنفسهم ولكنهم أيضا عاطفيون للغاية ويتمتعون بالحنان والرومانسية ولهذا أغلبهم لديهم علاقات عاطفية ناجحة.

 

” العيون الزرقاء ”

أصحاب العيون الزرقاء حساسين للغاية ويعاملون غيرهم بكل رقة وشفافية ودائماً يفرضون أنفسهم أمام الآخرين لكن بطريقة لائقة ودبلوماسية. وهم نرجسيون بعض الشئ خاصة في الأُمور التي تتعلق بحاجاتهم الشخصية ويمتازون بالحس الفني ويتميزون أحياناً بالغموض التام.

 

لكن هل ينطبق هذا على العراقيين؟ حيث إن الأغلبية تتميز أعينهم باللون البني أو الاسود. هل نحن شعب يتمتع كل أفراده بنفس الشخصية؟

Loading Facebook Comments ...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Pin It on Pinterest

شارك هذا

شارك هذا

شارك هذا مع أصدقائك!