Find anything you need on Yalla

رذاذ الحب يجعلك أكثر جاذبية

0

أكتشف علماء (رذاذ الحب) الذي يزيد من جاذبية الرجل بنسبة ١٥%

حلم الكثير من الرجال أن يكون مثيرين وأن تقع النساء في حبهم من النظرة الاولى. نبشركم بأن حلم الرجال أصبح حقيقة اليوم بعد أن اكتشف علماء في جامعة بون الالمانية رذاذ الساينتوسينون (الشكل الصناعي لهرمون الاوكسيتوسين)،  هرمون الاوكسيتوسين هو الهرمون الذي يفرز في الدماغ عند وقوع الناس في الحب.

الأوكسيتوسين يلعب دورا رئيسياً أثناء الولادة، ويحفز إنتاج الحليب لدى الأمهات ولكن حتى الآن لم تفهم كيفية تأثير هذا الهرمون على إنجذاب النساء للرجال بصورة كاملة.

  • Facebook
  • Twitter
  • GooglePlus
  • Pinterest

قام الباحثون في جامعة بون في المانيا بإجراء اختبار ٤٠ من المتطوعات للمشاركة لتجربة رذاذ الحب وكانت جميع النساء في العشرينات من عمرهن “واقعات في الحب”. أعطيت نصف النساء رذاذ الحب الأنف الساينتوسينون، في حين أعطي رذاذ وهمي للاخريات وبعد ذلك قدمت لهم صور الرجال – بما في ذلك شركائها ومن ثم تم إعادة العملية بصورة عكسية. وجد هؤلاء النساء شركائهم أكثر جاذبية بنسبة 15% بعد استنشاق رذاذ الحب.

أضاف الباحثون أن الرذاذ متوفر الآن في صيدليات بريطانيا وأيضا على الانترنت، لكنهم حذروا من أن يأخذ بدون وجود وصفة طبية لأن ذلك قد يؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة كالغثيان وزيادة سرعة ضربات القلب.

Loading Facebook Comments ...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Pin It on Pinterest

شارك هذا

شارك هذا

شارك هذا مع أصدقائك!